رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 19 يناير 2021 الموافق 06 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أسامة حسن لاعب الزمالك في تحقيقات «سب شوبير»: «كنت غيران على الأهلي»

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 01:23 م
أسامة حسن
أسامة حسن
حسام التمساح
طباعة
تستكمل «الدستور» نشر نص تحقيقات نيابة الساحل، برئاسة المستشار أحمد خطاب في اتهام أسامة حسن، لاعب نادي الزمالك السابق، بسب الإعلامي أحمد شوبير.

وقال المتهم، إنه لم يتطاول على مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال الفيديو محل الاتهام، وإنما كان تعبيرا عن رأيه في برنامج (رامز جلال) الذي عرض رمضان الماضي، متابعا: "أنا كنت بردد كلام رامز في البرنامج، واللي بيسخر فيه من مدير الكرة بالنادي الأهلي، غيرة مني عليه، لأنه يمثل أكبر نادي في مصر، وهو النادي الأهلي، اللي اتربيت فيه عشر سنين، ولم أقصد الإساءة لأحد، وإنما للرد علي بعض الجماهير من اللجان الإلكترونية التي قامت بسب والدتي الله يرحمها".

تحقيقات سب شوبير

وتابع المتهم: "الإعلامي أحمد شوبير اعترف مع مجدي الجلاد وخالد أبوبكر في وقت سابق بتزوير الانتخابات، وأنا معايا فيديو هقدمه للنيابة يثبت كلامي ده".

وكانت نيابة الساحل الجزئية قد قررت صرف الإعلامي أحمد شوبير عقب الاستماع لأقواله في البلاغ المقدم منه ضد أسامة حسن، وأمرت بإخلاء سبيل لاعب الزمالك السابق، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه.

وفي سياق متصل، كان المحامي محمد رشوان، قد تقدم ببلاغ للمحامي العام لنيابات شمال القاهرة ضد أسامة حسن محمد، لاعب كرة القدم السابق في نادي الزمالك، لظهوره عاريًا في فيديو يسب فيه جمهور الأهلي.

الوقاية في مرتبة أخرى.. إصابات كورونا «نمبر وان» في بحث المصريين بالموجة الثانية (رسوم بيانية)



الكلمات المفتاحية