رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 21 يناير 2021 الموافق 08 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

ضحايا جدد لـ«سفاح الجيزة»: استولى منا على 10 ملايين جنيه

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 07:47 م
سفاح الجيزة
سفاح الجيزة
محمد عيسى
طباعة
يبدو أن قضية المتهم «قذافى فراج»، المعروف باسم «سفاح الجيزة»، لن تنتهى عند اتهامه بارتكاب ٤ جرائم قتل، والزواج من فتيات بعقود مزورة، والنصب عليهن وسرقة أموالهن ومصوغاتهن الذهبية، وانتحاله أسماء متعددة.
فما زال ضحايا «قذافى» يظهرون واحدًا تلو الآخر، منذ سقوطه فى يد العدالة، وكان آخرهم ٧ مواطنين اتهموه بالاستيلاء على أموالهم، التى تصل إلى ١٠ ملايين جنيه، بزعم تشغيلها فى العقارات.
وقال ٧ ضحايا جدد لـ«سفاح الجيزة»، فى أقوالهم لجهات التحقيق، إن «قذافى»، أثناء إقامته بين منطقتى بولاق الدكرور والهرم، عام ٢٠١٥، أوهمهم بقدرته على تشغيل أموالهم فى مجالات متنوعة، باعتباره تاجر عقارات وملابس، وتجارته تدر أرباحًا مالية ضخمة.
وأضاف الضحايا الجدد أن «السفاح» قدم لهم ضمانات مزورة، عبارة عن شيكات وإيصالات أمانة بالمبالغ التى تحصّل عليها، فسلموا له مدخراتهم، أملًا فى تحقيق مكاسب مالية سريعة.
وكشفت التحقيقات عن أن «قذافى» استولى من الضحايا السبع على ١٠ ملايين جنيه، وأن أحدهم سلمه ٢ مليون جنيه نقدًا، فقدم له «سفاح الجيزة» ضمانات، عبارة عن عقود محلات تجارية ووحدات سكنية، لكن تبين فيما بعد أنها مزورة.
وشدد الضحايا السبع على أن «قذافى» اختفى فجأة، وأنهم بحثوا عنه فى كل مكان دون جدوى، طوال ٥ سنوات، حتى أعلنت الأجهزة الأمنية عن اكتشاف أمره والقبض عليه.