رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 26 يناير 2021 الموافق 13 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

عضو الشيوخ بأسيوط يصوت بانتخابات النواب: ويؤكد أهمية المشاركة

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 02:30 م
جريدة الدستور
أسيوط – محمد أبو شادي:
طباعة
أدلى النائب مصطفى الكحيلي، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، بصوته في انتخابات مجلس النواب بمركز منفلوط بأسيوط.

وقال النائب، إنه على الجميع النزول والمشاركة في الانتخابات واختيار من يراه مناسبًا، فهو حق دستوري يجب على الجميع أن يمارسه.

وأكد الكحيلي، أن الانتخابات تسير بشكل ميسر مع فرض الإجراءات الاحترازية والوقائية من قبل الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشار المرض، مشيرا إلى الدور البارز الذي تقوم به أجهزة الدولة في الحفاظ على سير العملية الانتخابية بشكل طبيعي وديمقراطي.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، انطلاق ماراثون أول أيام التصويت بجولة الإعادة للمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 2020، داخل جمهورية مصر العربية، فى تمام التاسعة، من صباح اليوم الإثنين، ويستمر التصويت حتى التاسعة مساء، مع السماح لأخر ناخب موجود داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته على أن يستكمل التصويت فى ذات المواعيد غدا الثلاثاء.

وبدأ الناخبون فى 13 محافظة، التوافد مبكرًا على مراكز الاقتراع، حيث اصطفوا أمام اللجان فيما سمح القضاة المشرفون عليها بإدخال الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى جولة الاعادة من المرحلة الأولى لانتخابات برلمان 2020، دون أى معوقات.