رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 الموافق 16 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

برلماني يطالب المواطنين بالمشاركة في «إعادة للنواب»

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 07:28 م
 المستشار عصام هلال
المستشار عصام هلال عضو مجلس الشيوخ
أشرف لاشين
طباعة
قال المستشار عصام هلال عضو مجلس الشيوخ، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، أن نزول المواطنين للمشاركة بإدلائهم بأصواتهم في أي استحقاق دستوري تمر به الدولة واجب وطني، وعلى الجميع أن يحرص على أدائه في ظل الحقوق التي كفلها الدستور للجميع.

وثمن عضو مجلس الشيوخ خلال تصريح لـ«الدستور» جهود الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، في إدارة العملية الانتخابية سواء لمجلس الشيوخ أو لانتخابات مجلس النواب التي تنتهي كافة مراحلها ديسمبر المقبل، لافتا إلى أن الهيئة بذلت جهودا كبيرة لإنجاح الانتخابات في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وطالب الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، جموع المواطنين المقيدة أسمائهم بقاعدة بيانات الناخبين بضرورة النزول والمشاركة في جولة الاعادة لانتخابات مجلس النواب، وستجري غدا الاثنين وبعد غد الثلاثاء يومي ٢٣ و٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ للمرحلة الأولى.

كما طالب جموع الناخبين بضرورة اتباع التعليمات والقرارات الوقائية التي أصدرتها الهيئة الوطنية للانتخابات خلال عملية المشاركة، والحفاظ على مسافات التباعد بينهم خلال عملية التصويت حفاظا على صحة الجميع وخشية انتشار الإصابة بفيروس كورونا.