رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 الموافق 16 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بعد ظهوره في «السيرة».. 5 أسباب تجعلك تُحب كريم عبد العزيز

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 06:00 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
شيماء دهب
طباعة
يعتبر الفنان كريم عبد العزيز من الذين يدخلون القلب من أول وهلة حيث لا يختلف عليه اثنين، وبمجرد إذاعة الحلقة الخاصة به ببرنامج «السيرة» مع وفاء الكيلاني، انهالت التعليقات الخاصة به والثناء عليه وإعجاب الجمهور بفنه، وفي تلك السطور نوضح أسباب تجعلك تحب كريم عبد العزيز.

1- راضي كافة الأذواق
يعتبر الفن المقدم من خلال الفنان كريم عبد العزيز مختلف ويراعي كافة الأذواق الكوميدي في فيلم أبو علي وحرامية في كي جي تو، وقدم الإثارة في فيلم الفيل الأزرق وينتظره جمهوره حاليًا في الاختيار 2 وشخصية وطنية والعديد والعديد من الأدوار المختلفة التى قدمها كريم عبر الشاشة.

2- محظوظ
أكد كريم خلال الحلقة كونه شخصية محظوطة فأول فيلم سينمائي قام به كان بالتعاون مع المخرج شريف عرفة وبطولة أحمد زكي وأول مسلسل كان مع النجمة سميرة عبد العزيز، بخلاف ذلك بعد حب الناس له من الأمور الأساسية التى يتمتع بها اذا فهو محظوظ بالفعل.

3- برج الأسد
كريم صاحب برج الأسد القوي ذو الشخصية الحكيمة، صاحب الطلة فرجل برج الأسد يتمتع بكاريزما مختلفة ويميزه ايضًا الوفاء والالتزام بالإضافة إلى كونه شخصية قيادية، وهذا ما يؤكد عليه كريم خلال اللقاء حيث أكد على التزامه بالمواعيد خاصة التى تخص عمله، كما أنه شخصية تعشق الأجواء الأسرية وهذا ما أكده خلال اللقاء ايضًا لرغبته في الزواج في عمر الـ 27 عامًا لتكوين أسرة والشعور بالاستقرار.

4- قليل الظهور بالبرامج
يميل المعجب إلى الفنان القليل الظهور عبر المنصات الإعلامية وذلك وفقًا لحديث الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي أنه من الناحية النفسية يميل المعجب نحو الفنان قليل الظهور ويكن له كل الاحترام بالمقارنة بالآخر نظرًا لعدم تكراره في كافة البرامج نفس الكلام، مما يدعو بالطبع للشعور بالملل ويصل به في بعض الأحيان لغلق المحطة عند ظهوره على الشاشة لمعرفته أنه سيقول نفس الكلام.

ومن هنا نجد أن كريم عبد العزيز قليل الظهور الإعلامي كما أن علاقته بوسائل التواصل الاجتماعي ليست على ما يرام لذا فهو عزيز على جمهوره وبمجرد ظهوره تجد كافة الأنظار متجهه إليه بالطبع، بل وهناك تشويق لما يقوله من جانب الجمهور.

5- يُعزز المرأة
تجد أن كريم عبد العزيز في كافة لقاءاته يعزز صورة المرأة ويركز على ما تُفضي به من حنان واهتمام لأسرتها بالكامل وهذا ما يصدق عليه آخر حواراته مع الإعلامية «وفاء الكيلاني» حيث أشار لدور زوجته ووالدته بل وزوجة الأب ايضًا في حياته وركز بالطبع على والدته ووصفها بـ «ست بـ 100راجل»، أما زوجته فوجه لها كل التحية والتقدير.