رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 02 ديسمبر 2020 الموافق 17 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«الحب من أول نظرة كلام فارغ».. اعترافات هند رستم عن الحب في حياتها

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 01:41 م
هند رستم
هند رستم
طباعة
أبدت الفنانة الراحلة هند رستم رأيها في موضوع "الحب من أول نظرة"، وقالت إنه "كلام فارغ"، فالحب من أول نظرة لا يدوم ولا يستمر.

وأضافت في تصريحاتها لـ"مجلة الاثنين والدنيا" في عددها 27 مايو عام 1957، أن موضوع "الحب من أول نظرة" أمر خيالي لا يستند على أي شيء منطقي، خاصة وأنها مرت بهذا الحب في بداية حياتها، وتأكدت من أنه "كلام فارغ، وغير منطقي".

وحكت الفنانة الراحلة، أنها أثناء زيارتها لصديقتها وهي لا تزال في الخامسة عشر من عمرها، شاهدت شقيق صديقتها وشعرت بانجذاب شديد نحوه، وفي اليوم التالي ذهبت مرة أخرى لنفس السبب ثم ابتعدت لظروف أجبرتها على الابتعاد.

وقالت الفنانة هند رستم في حوارها "جريدة الأهالي 1988"، بعد زوجها من الدكتور فياض، أنها تعاملت معه من منطلق"سي السيد" وكانت سعيدة للغاية بوصفها زوجة الدكتور فياض، فهو الطبيب المعروف الناجح، قالت: "أنا في النهاية أنثى، حتى لو كنت هند رستم، فالمرأة تحب أن يكون بجوارها رجل يطمئنها، ثم لا مؤاخذة الدكتور فياض ده مش حاجة سهلة، ده طبيب معروف في العالم كله، وأي ست تتباهى بيه وتحترمه".

اكتأبت هند رستم بعد وفاة زوجها الدكتور محمد فياض لمدة عامين، وروت ابنها "بسنت" في حوار تلفزيوني، أن والدتها كانت تنتظر الموت بعد وفاته، وكرهت الحياة وأغلقت غرفة نومها، وظلت تنام إلى جوار ابنتها في غرفتها.