رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 04 ديسمبر 2020 الموافق 19 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بعد ولادة طفلها الثاني.. سر رشاقة ميريام فارس

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 05:36 م
ميريام فارس
ميريام فارس
شيماء دهب
طباعة
آثارت الفنانة ميريام فارس الجدل بصورة توضح مدى رشاقتها وقدرتها على الرجوع سريعًا بعد ولادة طفلها الثاني، ما استغربه جمهورها متسائلين عن كيفية قدرتها على استعادة رشاقتها من جديد بمجرد ولادة طفلها، وهذا ما نجيب عليه خلال السطور التالية.

ميريام فارس من الفنانات التى تعتاد على ممارسة الرياضة سواء بصالة الجيم أو من خلال ممارستها بالمنزل حتى أيام الحجر الصحي ومكوث الجميع بمنازلهم كانت تشارك جمهورها بفيديوهات وصور عن ممارستها للتمارين الرياضة المكثفة للمحافظة على وزنها الطبيعي، والرفع من لياقتها.

كما أن لها صالة تدريبية خاصة داخل المنزل مما يوضح لنا مدى حفاظها على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منظم خلال أيام الأسبوع، وكانت تنشر الفيديوهات الخاصة بممارستها الرياضة قائلًة: «الرياضة خلال الحجر الصحي غير».

الطعام الصحي
تحرص ميريام فارس على الطعام الصحي طوال الوقت وتعتمد على تناول اللحوم الحمراء دون الدهون، بالإضافة إلى الفيليه والخضروات المشوية، كما تحرص على تناول المشروبات الصحية الطازجة والعصائر.

تمنع ميريام النشويات والحلويات وتتناولها فقط من حين لآخر كمكافأة بالنسبة لها، وتشرب الكثير من الماء، كما تحرص على تناول الأطعمة المنزلية فهي تعشق المطبخ وتُفضل أن تطهي الطعام بنفسها.

التفكير بطريقة إيجابية
كما أن لميريام فارس سر في الحصول على بشرة صافية وجسد ممشوق هو عدم التفكير فيما يحزنها ودائمًا ما تجدها سعيدة وتفكر بشكل إيجابي وترى أن هذا ايضًا سر الحصول على بشرة صافية وجسد متناسق، فالنفسية أهم شيء.