رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 26 نوفمبر 2020 الموافق 11 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

دماء على الأسفلت.. السرعة الزائدة وراء 3 حوادث بالمنيا والجيزة

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 11:16 ص
جريدة الدستور
هدير مصطفي
طباعة
شهدت الطرق الرئيسية والمحاور 3 حوادث خلال الساعات الماضية، في محافظة المنيا ومحافظة الجيزة، وأصيب في الحوادث العشرات أغلبهم من الأطفال، بسبب السرعة الزائدة وتهور السائقين.

- حادث دير مواس بالمنيا
شهدت منطقة دير مواس بالمنيا حادث سير بشع في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، لقى على إثره 12 شخصا مصرعهم في تصادم "ميكروباص"، وأصيب 5 آخرين.

وكشف مصدر أمني أن هناك 7 مواطنين توفوا فور وقوع الحادث وهم بكر عبد الجابر موسى، وروماني عاطف ملك، وعمر سعد محمد وعز الدين معبد محمد وأمنية أحمد سمير وطارق عنتر تهامي وايه أحمد سمير، وتوفى 5 أشخاص آخرين فور نقلهم للمستشفى ويرقد 5 آخرين تحت الملاحظة في غرف الرعاية المركزة.

- حادث أتوبيس رحلات بالمعادي
شهد طريق أوتوستراد المعادي حادث إنقلاب أتوبيس تابع لإحدى شركات النقل الجماعي كان يقل طلاب في رحلة مدرسية من الزقازيق لزيارة الأهرامات والقلعة بالقاهرة، وبداخله 47 طالبا أصيبوا إصابات بين البالغة والطفيفة بينما تم نقل سائق دراجة بخارية إلى الرعاية المركزة بسبب اصطدام الأتوبيس به قبل انقلابه.

- حادث سير بطريق الرماية
وشهد طريق نزلة دائري الرماية بجوار المتحف الكبير بالجيزة حادث انقلاب أتوبيس تابع لإحدى المدارس الخاصة أثناء توصيل الطلبة من منطقة حدائق الأهرام بالجيزة للمنصورية، وأصيب 14 طالبا تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و16 سنة ومشرفة الأوتوبيس عمرها 35 سنة ومدرسة 50 سنة والسائق 40 سنة.

وكشف مصدر أمني أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة عند ملف الرماية وأن السائق متهور تسبب في إصابتهم إصابات بالغة وأن النيابة العامة أمرت باستجوابه وإجراء تحليل مخدرات له.

الكلمات المفتاحية