رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 24 يناير 2021 الموافق 11 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

خالد أنور ينتهي من 90% من مشاهده في «تحقيق»

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 04:46 م
خالد أنور،
خالد أنور،
دعاء عبد المقصود
طباعة
قال الفنان خالد أنور إنه أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهده فى مسلسل "تحقيق"، الذى تدور أحداثه فى 13 حلقة، حيث من المقرر عرضه على منصة watch it قريبا.

وأضاف، لـ"الدستور"، أنه انتهى من 90٪ من دوره بالعمل، ووعد الجمهور بمفاجأة في العمل الذي يدور في إطار من التشويق.

ويجسد أنور خلال أحداث المسلسل شخصية تدعى "خالد"، وهو طالب جامعى يحب الماديات ويحاول استغلال كل من حوله للحصول على الأموال، ولكن خلال رحلته يلاقى العديد من المواقف التى تغير من تخطيطاته.

مسلسل "تحقيق" يعتمد على البطولة الشبابية، ويشارك فى بطولته أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبدالعزيز، فاطمة ناصر، زينب غريب، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى "شانك" فى أولى تجاربه بالإخراج الدرامى، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وشارك خالد أنور مؤخرا في حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا"، وهى الحكاية السادسة من العمل التي قام ببطولتها جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد على، تدور الأحداث حول فتاة تعاني من ضغوط المجتمع ونظرته السلبية لها، وكيف واجهت نفسها بشكل إيجابى.

كما يشارك خالد أنور فى بطولة مسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبرى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويضم العمل عددا من الفنانين على رأسهم ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعى، ندا موسى، صلاح عبدالله، محمد عادل، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوى، محمد جمعة، أمير صلاح الدين، هاجر الشرنوبى، وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء وإنتاج شركة سينرجى.