رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 23 يناير 2021 الموافق 10 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

وكيل «تموين الإسكندرية»: تخفيضات الجمعة البيضاء تبدأ 23 الجارى

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 06:01 م
وكيل تموين الإسكندرية
وكيل تموين الإسكندرية
هبه عويضه
طباعة
قال المحاسب محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن حذف المستحقات التموينية تتبع معايير خاصة بكل مواطن، مشيرًا إلى أن كل مواطن لديه بطاقة تموينية تمكنه الاستفادة من الخبز المدعم حتى يستوفي الشروط التي تم حذف المستحقات التموينية من أجله.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته نقابة الصحفيين بالإسكندرية، اليوم الاثنين، برئاسة نقيب الصحفيين بالإسكندرية ومدير مكتب جريدة الأهرام الكاتب الصحفى فكرى عبدالسلام، مع المحاسب محمد سعدالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، والمهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسى والمتحدث الرسمى باسم مديرية تموين الإسكندرية، بمقر نقابة الصحفيين وسط المدينة.

وأضاف "سعدالله" أن صدور بطاقات تموينية جديدة سوف تمنح للفئات الأكثر احتياجًا وذلك لتوفير الدعم لمستحقيه، من الأسر الأولى بالسلع التموينية المدعمة.

وتطرق « سعدالله» لمبادرات التخفيضات، حيث أوضح أن مبادرة «ميغلاش عليك» تختص وزارة التموين بتوفير قاعدة البيانات الخاصة بالمواطنين أصحاب البطاقات التموينية فقط، ولكن المعني بها وزارة المالية، والغرفة التجارية واتحاد الصناعات، كما لفت إلى أن تخفيضات الجمعة البيضاء سوف تتم خلال الفترة من 23 حتى 30 من نوفمبر الجاري، وسيتم حصر المتقدمين للتسجيل في تخفيضات الجمعة البيضاء.

وأشار إلى أنه يؤكد التعامل مع المواطنين في المقررات التموينية، حيث إن 75% من العاملين بمكاتب التموين المتطورة هم موظفو خدمة عامة وليس موظفين بمديرية التموين، وهو جعل الخدمة متطورة تجاه المواطن.