رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

42 مرشحا يخوضون جولة «إعادة النواب» في 8 دوائر بالشرقية

محافظة الشرقية
محافظة الشرقية

تشهد الجولة الثانية "الإعادة" من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب بمحافظة الشرقية منافسة شرسة بين 42 مرشحًا في 8 دوائر انتخابية.

ففي دائرة أول الزقازيق تجري جولة الإعادة على أربع مقاعد بين كل من المرشحين، علي سعيد علي محمد "مستقبل وطن"، ولطفي محمد إبراهيم عثمان "مستقبل وطن"، وماجد دياب سليمان "مستقبل وطن"، عادل السيد الأنور "مستقبل وطن"، وإيمان سالم محمد سالم "مستقبل وطن"، ومروة محمد عبد الغني "مستقبل وطن"، وعبد الفتاح ابراهيم حسين "مستقل"، ومجدى جلال عبدالعزيز "مستقبل وطن".

وفي دائرة بلبيس تجري جولة الإعادة على ثلاثة مقاعد بين كل من المرشحين، حمودة محمد حمودة "مستقبل وطن"، وسامى عبد العزيز نصرالله "مستقبل وطن"، ورشيد السيد محمد "مستقل"، وعبدالله فهمي رياض "مستقل"، وحاتم محمد حسن "مستقل"، وطارق حسن محمد "مستقل".

وفي دائرة منيا القمح تجري جولة الإعادة على ثلاثة مقاعد بين كل من المرشحين، خالد عبد الرحمن عبدالله "مستقبل وطن"، ووجيه حسين أباظة وجيه "مستقبل وطن"، ومحمد محمود جاد "مستقبل وطن"، وعبير السيد محمود حنفي "مستقل"،و حسنعلي حسن "مستقل"، ومي محمد رشدي "مستقل".

وفي دائرة أبوكبير تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، محمد عبدالهادي سليم "مستقبل وطن"، وحاتم أحمد عبدالعزيز "مستقبل وطن"، ونبيل عبده ابراهيم "مستقل"، ومصطفى محمد باز "مستقل".

وفي دائرة ديرب نجم تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، طلعت عماد الدين صادق "مستقبل وطن"، ورضا عبدالعال سالم "مستقل"، والسيد عدلى حامد "حماة الوطن"، وعبدالباقي محمود أحمد "مستقل".

وفي دائرة فاقوس تجري جولة الإعادة على ثلاثة مقاعد بين كل من المرشحين، علاء أحمد عبد النبي "مستقبل وطن"، وصلاح منصور عبدالعال "مستقبل وطن"، وعلي الدين إبراهيم أحمد "مستقبل وطن"، ونبيل محمد المهدي "حماة الوطن"، وأمام منصور حسن "مستقل"، صلاح الدين أحمد السيد "مستقل".

وفي دائرة أبو حماد تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، أحمد فؤاد سليمان "مستقبل وطن"، وثروت محمد فكري "مستقبل وطن"، وجلال إبراهيم محمد "مستقل"، وفرج حسن سلامة "مستقل".

وفي دائرة الحسينية تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، السيد محمد إبراهيم "مستقبل وطن"، ورائف السيد محمد "مستقل"، والسيد أحمد عبداللطيف "مستقل"، ومحمد حسن سلامة "مستقل".

جاء ذلك بعدما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض مساء اليوم الأحد النتيجة الرسمية لتلك المرحلة.

وتجري انتخابات مجلس النواب للجولة الثانية "الإعادة" في 13 محافظة، من المرحلة الثانية بالنسبة للمصريين في الخارج أيام السبت والأحد والإثنين 5 و6 و7 ديسمبر، كما حددت يومي الإثنين والثلاثاء 7 و8 ديسمبر المقبلين لإجراء الانتخابات فى الداخل، وحددت يوم 14 ديسمبر 2020 موعدًا نهائيًا لإعلان النتائج.