رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

20 مرشحًا يخوضون «إعادة النواب» في 4 دوائر بكفرالشيخ

محافظة كفر الشيخ
محافظة كفر الشيخ

تشهد الجولة الثانية "الإعادة" من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب بمحافظة كفرالشيخ منافسة شرسة بين 20 مرشحًا في 4 دوائر انتخابية.

ففي دائرة كفر الشيخ تجري جولة الإعادة على 3 مقاعد بين كل من المرشحين، السيد أبواليزيد سيد أحمد "مستقبل وطن"، ومحي الدين فتح الله محمد "مستقبل وطن"، باسم عبدالمحسن حامد "الوفد"، وأحمد محمد رمضان المنطاوي "مستقل"، ومراد جمال محمد القطان "مستقل"، ياسر منير عبد الجواد "مستقل".

وفي دائرة سيدى سالم تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، علي أحمد علي "الشعب الجمهوري"، ومحمد عبدالحميد محمد هاشم "مستقل"، ومحمد عبد الحميد سعد "مستقل"، وماهر علي مصري "مستقل".

في دائرة الحامول تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، عصام الدين السعدي "مستقبل وطن"، ويونس عبدالرازق عبدالرازق "مستقبل وطن"، ومحمد زكي إبراهيم "مستقل"، وعزت عبد المنعم عبد الرحمن "مستقل".

وفي دائرة دسوق تجري جولة الإعادة على 3 مقاعد بين كل من المرشحين، صلاح الدين محمود إبراهيم "الشعب الجمهوري"، وعادل محمد علي النجار "مستقبل وطن"، ويوسف البدري عبد الفتاح "مستقل"، محمد سعد عبد الرؤف "مستقل"، وعادل عبد السلام محمد محمد "مستقل"، ومحمد عبدالعليم أحمد داود "الوفد".

وتجري انتخابات مجلس النواب للجولة الثانية "الإعادة" في 13 محافظة، من المرحلة الثانية بالنسبة للمصريين في الخارج أيام السبت والأحد والإثنين 5 و6 و7 ديسمبر، كما حددت يومى الإثنين والثلاثاء 7 و8 ديسمبر المقبلين لإجراء الانتخابات فى الداخل، وحددت يوم 14 ديسمبر 2020 موعدًا نهائيًا لإعلان النتائج.