رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

42 مرشحًا يخوضون جولة إعادة النواب في 10 دوائر بالدقهلية

انتخابات النواب
انتخابات النواب

تشهد الجولة الثانية "الإعادة" من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب بمحافظة الدقهلية منافسة شرسة بين 42 مرشحًا في 10 دوائر انتخابية.

ففي دائرة أول المنصورة تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، وحيد رمضان فوده محمد "مستقبل وطن"، ومحمد محمد السيد البسيونى "الشعب الجمهورى"، نبيل إبراهيم الدسوقي "مستقل"، وأحمد محمد سلام "مستقل".

وفي دائرة مركز المنصورة تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، محمد إسماعيل إسماعيل الشريف " مستقل"، جمال سعد محمد الزهيري "مستقل"، ومحمد علاق محمد عبدالوهاب "مستقل"، وحسن حسين محمد "مستقل".

وفي دائرة بلقاس تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، إلهامي أحمد عبداللطيف "المؤتمر"، محمد عبدالرازق محمد "الشعب الجمهوري"، وفايق الزكى المغازى "مستقل"، وعوض محمد عبدالفتاح محمد "مستقل".

وفي دائرة طلخا تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، وليد شوقي شاكر حامد "مستقبل وطن"، السيد الخضر على جوهر "مستقل"، وبسام منصور اليمانى محمد فليفل "مستقل"، رضا عبدالله محمد غازى حبيب "مستقل".

وفي دائرة دكرنس تجري جولة الإعادة على ثلاثة مقاعد بين كل من المرشحين، نصحى على حسن على "مستقبل وطن"، مكرم السيد المتولى رضوان "الشعب الجمهورى"، شوقى عبدالعليم عبدالحميد "مستقبل وطن"، أشرف الشبراوى سعد محمد "مستقل"، أشرف أحمد لطفى "مستقل"، وليد فتحى السيد فرعون "مستقل".

وفي دائرة منية النصر، تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، محمد نجيب خالد "مستقبل وطن"، عماد الدين محمود محمود "مستقل"، خالد مصطفى كامل "مستقل"، أحمد محمد حسن "مستقل".

وفى دائرة المنزلة تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، مجدى محمد على "مستقبل وطن"، وأحمد أحمد الحديدى مشميش "مستقل"، وأحمد محمد محمد سمره "مستقل"، وإيهاب صلاح أحمد عبده "مستقل".

وفى دائرة ميت غمر، تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، أحمد إبراهيم أحمد "مستقبل وطن"، وعبدالفتاح عبد الحى محمد "المؤتمر"، بدوى عبداللطيف هلال "الوفد"، ومحمود أحمد العزب سيد "مستقل".

وفى دائرة أجا، تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، إيهاب أنيس عبداللطيف "مستقبل وطن"، محمد وفيق محفوظ "مستقل"، إيهاب أحمد محمد الفقى "مستقل"، شريف مصطفى الجبلى "مستقل".

وفى دائرة السنبلاوين، تجري جولة الإعادة على مقعدين بين كل من المرشحين، أسامة محمد عبدالعاطى "الشعب الجمهوري"، محمد السعيد عوض "مستقبل وطن"، أحمد إبراهيم محمد "مستقل"، أحمد همام القزمازى "الوفد".

جاء ذلك بعدما أعلنت الهيئة الوطنية للإنتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض مساء اليوم الأحد النتيجة الرسمية لتلك المرحلة.

وتجري انتخابات مجلس النواب للجولة الثانية "الإعادة" في 13 محافظة، من المرحلة الثانية بالنسبة للمصريين في الخارج أيام السبت والأحد والإثنين 5 و6 و7 ديسمبر، كما حددت يومي الإثنين والثلاثاء 7 و8 ديسمبر المقبلين لإجراء الانتخابات فى الداخل، وحددت يوم 14 ديسمبر 2020 موعدًا نهائيًا لإعلان النتائج.