الأربعاء 14 أبريل 2021
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

نشرة الحوادث اليوم.. التحقيق مع الشاب بطل فيديو إهانة والدته القعيدة وحل لغز اختفاء طالبة المنيا

جريدة الدستور

يقدم «الدستور» لمتابعيه نشرة الحوادث اليوم عن أبرز القضايا والحوادث التي شهدها الشارع المصري خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شهد العديد من الوقائع وبعض القضايا التي تشغل الرأي العام أبرزها القبض علي المتهم بإساءة معاملة والدته وطردها من المنزل بالشرقية.

التحقيق مع الشاب بطل فيديو إهانة والدته القعيدة في الشرقية

عرضت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو حماد بمديرية أمن الشرقية، صباح اليوم الخميس، الشاب المتهم بإهانة والدته المسنة، على نيابة أبو حماد برئاسة محمد حماد مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، لسؤاله في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه يحقر من والدته ويهنيها بصورة مسيئة

العثور على جثة الطالبة رحمة في مياه النيل بالمنيا


عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، اليوم الخميس، على جثة الطالبة "رحمة" المختفية منذ 3 أيام، وتم انتشال جثتها من نهر النيل عقب غرقها.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبدالسلام مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى العميد وائل صديق مأمور مركز شرطة المنيا، من المواطن "م. ر" مقيم بزهرة المنيا يفيد بتغيب نجلته "رحمة"، 13 سنة.

وبسؤال والد الطالبة المتغيبة قال إنهم تواصلوا مع زميلاتها، وأكدوا أنهم لا يعرفون شيئًا عنها وأنها لم تصل إلى الدرس، وأكدت أسرتها أنها خرجت منذ ثلاثة أيام.

اخماد حريق التهم استوديو تصوير أفلام فى البدرشين


سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة، اليوم الخميس، على حريق اندلع داخل استوديو لتصوير الأفلام بمدينة البدرشين.

تلقت غرفة النجدة بلاغًا بنشوب حريق داخل فيلا تستخدم كاستوديو لتصوير الأفلام في منطقة دهشور، وتم إخطار اللواء هشام صادق، مدير إدارة الحماية المدنية، الذي أمر بانتقال 3 سيارات إطفاء إلى المكان، لمحاصرة النيران.

وتبين أن الحريق نشب داخل فيلا على مساحة 500 متر بمنطقة دهشور التابعة لمنطقة البدرشين، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، وتمت السيطرة على الحريق من كل الاتجاهات، وتم إجراء عمليات التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى.

قد يهمك أيضا:

نشرة الحوادث اليوم.. حبس لاعب الأهلي وتأمين السفارة الأمريكية وإخلاء سبيل متهمي التجمهر