رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعقيم المنشأت فى الإسماعيلية استعدادا للموجة الثانية لكورونا

تعقيم
تعقيم

أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على ضرورة تفعيل كافة الاجراءات التنفيذية الخاصة بتطبيقات الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد، فضلاَ عن التأكيد علي بذل أقصي الجهد من جميع الأجهزة التنفيذية وكافة القطاعات الخدمية من أجل منع تفشي حالات الإصابة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقدة المحافظ بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، اللواء تامر سعيد السكرتير العام، اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى مديريات الصحة والتربية والتعليم والأوقاف والمنطقة الأزهرية والمرور وممثلي كافة الجهات المعنية.

واستعرض الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان، تقريرَا مصورَا عن موقف خطة مديرية الصحة وما تم أتخاذة من إجراءات وتدابير لمواجهة تداعيات الإصابة بفيروس كورونا، مؤكدا أن الوقاية وأتباع الإجراءات الاحترازية للمواجهة أهم من العلاج.

وأكد المحافظ خلال المؤتمر علي ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الجهات الحكومية والمدارس والجهات للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي وتنفيد أعمال التطهير والتعقيم بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي.