رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

زوج هالة صدقي وفتاة «تيك توك» في المحكمة

جريدة الدستور

تنظر محكمة القاهرة للأمور المستعجلة المنعقدة بمحكمة عابدين، اليوم الخميس، استشكال زوج الفنانة هالة صدقي على حكم حبسه شهرا، لامتناعه عن دفع نفقة لزوجته وأولاده.

وقضت محكمة الأسرة في وقت سابق، بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهرًا، لامتناعه عن دفع متجمد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه.

كان دفاع زوج هالة صدقي، أرسل لها إعلانا يفيد تقاضيها مبلغ 150 ألف جنيه وهو باقي مستحقات النفقة، وأنها وقعت على هذا الإيصال على عكس الحقيقة حسبما أعلنت، خاصة أن النفقة لابد من دفعها في المحكمة وليس بشكل ودي.

هدير الهادي فتاة التيك توك أمام الإقتصادية
ومن جانبها تنظر محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الخميس، أولى جلسات استئناف المتهمة هدير الهادي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق «تيك توك»، على حكم حبسها عامين وتغريمها 100 ألف جنيه لاتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق.

كانت مباحث الآداب ألقت القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر التطبيق، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع أو ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبيها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.