رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 04 ديسمبر 2020 الموافق 19 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

والد طفل مصاب بضمور فى المخ يناشد علاجه على نفقة الدولة

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 09:07 م
الطفل نور الدين ياسر
الطفل نور الدين ياسر
رشا نصر
طباعة
يُعانى نور الدين ياسر محمد عبدالوهاب من محافظة المنيا من ضمور في المخ ما جعله عاجزا عن الحركة، فهو يلازم الفراش ولا يستطيع الحركة ما أصاب أسرته بحالة عميقة من الحزن.

يقول والد الطفل "إن ابنه يبلغ من 4 سنوات وذهبنا به إلى أكثر من طبيب في أسيوط والقاهرة وكل الأطباء أجمعوا على أن الطفل يحتاج إلى علاج مكثف وطويل المدة، وهو ما سيكلف الكثير من الأموال".

يواصل والده: "أجمع الأطباء على أن حالته تحتاج لمتابعة دقيقة وعلاج طبيعي أو الذهاب به إلى خارج البلاد"، مناشدًا المسئولين سرعة التدخل لإنقاذ نجله الذى تسوء حالته يومًا بعد آخر مطالبًا بعلاجه على نفقة الدولة أو سفره إلى الخارج لتلقي العلاج، حتى يصبح مثل أقرانه قبل فوات الأوان وتدهور حالته الصحية أكثر من ذلك.

وينشر قسم "أبواب الخير" شكاوى المواطنين ضمن مبادرة "معاك خطوة بخطوة"، التي أطلقها "الدستور"، في إطار حرصها الدائم على التواصل مع القراء والاستماع إلى شكواهم ونقلها للجهات المعنية ومتابعة الشكوى فى جميع خطواتها وصولًا للحل، إيمانًا منا بالرسالة الإعلامية التي تهدف إلى حل مشاكل المواطنين ومشاركة همومهم بالنشر والبحث عن الحل عبر خدمة واتس آب على الرقمين: 01066778020 -01004333637.