الثلاثاء 20 أبريل 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

نشاط مكثف لمرشحي «النواب» بالمرحلة الثانية لعرض برامجهم

النائب عبد الحميد
النائب عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب

يكثف عدد كبير من أعضاء مجلس النواب الحاليين، والمرشحين لفترة قادمة، جولاتهم بين الأهالي لحثهم على المشاركة في الانتخابات والنزول للإدلاء بأصواتهم أمام اللجان الانتخابية واختيار من يمثلهم وينوب عنهم تحت قبة البرلمان الجديد.

ويكثف النائب عبدالحميد كمال، عضو مجلس النواب، جولاته بالسويس بين الأهالي لعرض برنامجه الانتخابي والتواصل مع الأهالي سواء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، أو من خلال المؤتمرات الحاشدة.

ودشن النائب عبدالحميد كمال معرضًا برلمانيًا يحوي إنجازاته وكل الخدمات التي قدمها لأهالي السويس على مدار الخمس سنوات فترة الدورة البرلمانية الحالية، وزيارة عدد من الأهالي لهذا المعرض للتعرف على ما قدمه النائب تحت قبة البرلمان. 

وأكد أن المواطنين لديهم مسئولية كبيرة وملقى على عاتقهم مهمة اختيار مجلس النواب الجديد وتشكيله وضمه لكوكبة من القامات السياسية القادرة على القيام بمهام ووظائف مجلس النواب الجديد.

من جانبه، يواصل النائب محمد بدراوي، عضو مجلس النواب، ومرشح حزب مستقبل وطن عن دائرة زفتى، جولاته ولقاءاته مع الأهالي لحثهم على المشاركة في الانتخابات وعرض برنامجه الانتخابي على الأهالي.

من جهته يواصل النائب عبدالمنعم العليمي، عضو مجلس النواب الحالي، والمرشح الفردي عن الغربية، جولاته ولقاءاته مع الأهالي، لعرض برنامجه الانتخابي، وشرح مشروعات القوانين التي قدمها، والتي يأتي في مقدمتها مشروع قانون الإيجار القديم، وشرحه بنوده وتفاصيله.

وحرص النائب على توعية فئات وشرائح المجتمع بالدائرة بأهمية المشاركة في الاستحقاقات، وأهمية النزول بقوة يوم الانتخابات لتجسيد صورة إيجابية عن مصر في الخارج عن استجابة الشعب للنداء الوطني.

وأشار العليمي، في تصريحات خاصة، إلى أن النزول والمشاركة في الانتخابات تمثل واجبًا وطنيًا كبيرًا، وعلى كل مصري أن يؤديه على أكمل وجه، بالإضافة إلى أنه حق دستوري له ويجب عليه استخدامه بضمير.

وأكد أن المواطنين ضربوا أروع الأمثال في النزول والمشاركة لكل القيادة السياسية في خطوة نحو استكمال مسار عملية الإصلاح السياسية والمشاركة الفعالة في إحياء معاني تضافر جهود جميع فئات وأطياف المجتمع المصري.