رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 19 يناير 2021 الموافق 06 جمادى الثانية 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

نائب محافظ الأقصر يتفقد مستشفى السرطان

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 03:11 م
محمد عبد القادر
محمد عبد القادر
هدى الأمير
طباعة
رافق محمد عبدالقادر خيري نائب محافظ الأقصر، اليوم الخميس، وفدًا من المتدربين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة دفعة الفريق محمد العصار، خلال تفقدهم مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام ومركز تحيا مصر لعلاج فيروس سي، ضمن خطة التدريب الميداني للمتدربين.

وضم الوفد كلًا من أخصائي وبائيات وصحة عامة دكتور وسام النهري، ودكتورة رانيا عطية ودكتورة سالي عاشور باحث اقتصادي بمركز معلومات مجلس الوزراء، ودكتورة آلاء محمود أخصائي علاج أورام.

استمع أعضاء الوفد لشرح مفصل من مسئولي المستشفيات عن أقسام المستشفى والإجراءات المتخذة وبروتوكولات العلاج المختلفة مع كل مريض خلال رحلة العلاج.

ومن جانبه، أكد نائب محافظ الأقصر أهمية دور شباب التنفيذيين وتأهيلهم، مشيرًا إلى أن محافظة الأقصر تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، تتخذ خطوات جادة لدعم الشباب بالقطاع الحكومي لتأهيلهم وتدريبهم بهدف تحقيق التميز في جميع جوانب الإدارة العامة.

ويذكر أن البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة تنظمه الأكاديمية الوطنية للتدريب في ضوء التوافق مع رؤية مصر الرئيسية لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة 2030، ويستهدف تدريب الشباب في القطاع الحكومي لفهم الأساليب الحديثة في صنع السياسات والقرارات.

الكلمات المفتاحية