رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 29 نوفمبر 2020 الموافق 14 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

جرائم الأسبوع.. مقتل شاب بالمرج وسيدة تخطف طليقها

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 11:44 ص
جرائم الأسبوع
جرائم الأسبوع
حسام التمساح
طباعة

شهد الأسبوع الماضي عددًا من الجرائم البشعة التي تركت أثرًا سلبيا في نفوس المواطنين وكان السبب الرئيسي فيها الخلافات عائلية وخيانة زوجية، وترصد "الدستور" أبرزها.

- شهيد المرج

شهدت منطقة المرج، جريمة بشعة عقب قيام 3 أشخاص بقتل شاب بأسلحة بيضاء، وكشف التقرير المبدئي لجثة المجني عليه محمد عادل الشهير بـ"بامبو" وجود طعنات في الجانب الأيمن اخترقت كليته، وإصابة بالقدم اليسرى بمنطقة الفخذ وطعنة تحت الإبط الأيسر، وجرح قطعي في سمانة القدم اليسرى، وجرح سطحي بصدره بالإضافة لكدمة متفرقة بالجسد.

تلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم حسين خيري، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، مفاده تلقيه بلاغ من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بعزبة النخل بدائرة القسم وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وتبين العثور على جثة الشاب، 23 سنة، طالب، مصابا بعدة طعنات من سلاح أبيض، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتمكن رجال المباحث من ضبط الجناة في أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
جرائم الأسبوع.. مقتل
- سيدة تخطف طليقها

اقدمت سيدة علي خطف طليقها بالاشتراك مع 4 آخرين وأجبروه على التوقيع على إيصالات أمانة.
تلقي قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغا باختطاف شخص، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين صحة البلاغ.

وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث، تبين أن طليقته وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات سابقة، استئجرت 4 أشخاص خطفوا المجنى عليه واحتجزته داخل أحد العقارات، وتم تحديد أماكنهم ونجحت أجهزة الأمن في تحريره والقبض على المتهمين.

وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مدير الأمن أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.
جرائم الأسبوع.. مقتل
- مشاجرة الساحل
شهدت منطقة الساحل بالقاهرة، اطلاق نار من موظف على 4 اشخاص، وتبين من التقرير المبدئي للمصابين إصابة الأول في الكتف، والثاني بالرأس، والثالث في قدمه، وتم نقل الرابع لمعهد ناصر لتلقي العلاج.

تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من الأهالى بوجود إطلاق نار وعدد من المصابين بمحيط أحد المقاهى، وتبين قيام أحد الاشخاص باطلاق النار على 4 أشخاص من سلاح نارى، وإصابة المجني عليهم فى مناطق متفرقة من أجسادهم، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
مشاجرة
مشاجرة
- ساقطة مدينة نصر
تمكنت الاجهزة الامنية من القبض علي ساقطة لاتهامها بإدارة صفحة لترويج الأعمال المنافية للآداب، تحت ستار الزواج العرفى.

كانت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى قد رصدت وجود صفحة بأحد المواقع على شبكة الإنترنت تحتوى على عدد من الصور المخلة وبعض العبارات التى روجت خلالها لنفسها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالى.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد القائمة على إدارة الصفحة، واستهدافها، وتم ضبطها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، وتبين أنها دون عمل.

وبمواجهتها اعترفت باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية مع راغبى المتعة الحرام مقابل مبلغ مالى عبر شبكة الإنترنت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
جرائم الأسبوع.. مقتل