رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 25 نوفمبر 2020 الموافق 10 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

انتشار الشرطة النسائية أمام لجان انتخابات «النواب»

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 03:01 م
 الشرطة النسائية
الشرطة النسائية أمام لجان انتخابات
إيمان عامر
طباعة
انتشرت عناصر الشرطة النسائية أمام اللجان الانتخابية خلال عملية إدلاء المواطنين بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب، لتقديم المساعدة للسيدات في الوصول للجان بسهولة ويسر تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية بتأمين الانتخابات البرلمانية.

وتتواجد الشرطة النسائية لتقديم المساعدات للسيدات، لا سيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، ومساعدة الناخبات في عبور الطرق، وتوصيل المرضى وكبار السن بواسطة كراسي متحركة.

وشددت وزارة الداخلية من إجراءات تأمين المنشآت الهامة والحيوية وإحكام الرقابة من خلال عدد من الدوائر الأمنية ودعم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بها والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع، وتجهيزها بالعناصر المدربة على التعامل الفوري مع كافة المواقف الطارئة للحفاظ على الأمن والنظام.

وصنعت الشرطة النسائية مشهدا حضاريا لتنظيم طوابير دخول المواطنين للجان، مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وما تقدمه الشرطة النسائية من مساعدات للناخبين توضح حرص الشرطة المصرية على مساعدة السيدات وخاصة السيدات كبار السن لتسهيل تحركهن خلال عملية التصويت وتقديم كافة التيسيرات وتذليل العقبات أمام الناخبين لضمان سير العملية الانتخابية بسهولة ويسر.

وظهرت هذه المشاهد في سوهاج والجيزة وقامت إحدى عناصر الشرطة النسائية بلجان مدرسة طه حسين الابتدائية المشتركة بصفط اللبن، التابعة لمركز كرداسة، على إرشاد الناخبات لمقرات لجان تصويتهن بعد التأكد من التزامهن بالإجراءات الاحترازية.