رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 الموافق 16 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تحقيقات «شهيد المرج»: تصدى لـ3 تجار مخدرات فمزقوا جسده أمام معهد المطرية

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 09:53 ص
جريدة الدستور
حسام التمساح
طباعة
استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية، لأقوال شهود العيان في مقتل طالب بمعهد المطرية على يد 3 أشخاص بالأسلحة البيضاء في المرج، حيث أكدوا أن المجني عليه كان طالبا ذو أخلاق حسنة ولم يعتدى على أحد.

وأضاف شهود العيان، أن يوم الواقعة شاهدوا المتهمين يقفون خارج المعهد، وما أن شاهدوا المجني عليه يخرج من الباب حتى هرعوا إليه وانهالوا عليه ضربا وطعنا بالسكين فأصابوه بـ7 طعنات.

وتابعوا، أنه كان هناك خصومة بين المتهمين والمجني عليه لرفضه سلوكهم تجاه الناس، فبيتوا له النيه وقتلوه، مشيرين إلة أن المتهمين من أصحاب السوابق وتجار المخدرات.

وكان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارا من المقدم حسين خيري، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، مفاده تلقية بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بعزبة النخل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة "م ع"، 23 سنة، طالب، مصاب بعدة طعنات من سلاح أبيض، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه و3 من أصدقاءه قام على إثرها أحدهم بطعنة عدة طعنات بسلاح أبيض فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم في إحدى الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.