رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 03 ديسمبر 2020 الموافق 18 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

صدقي صخر ينشر صورة لكواليس «أنصاف مجانين»

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 04:09 م
صدقي صخر
صدقي صخر
دعاء عبد المقصود
طباعة
نشر الفنان صدقي صخر، على صفحته الرسمية على "إنستجرام"، صورًا له تجمعه بأبطال مسلسل "أنصاف مجانين" أحمد خالد صالح، وأسماء جلال، وعلق عليها: "إحنا مش أنصاف مجانين إحنا مجانين بالكامل".

ويقدم الفنان، في مسلسل "أنصاف مجانين"، دور حازم، وهو ابن خالة "أسماء جلال" الذي يقف بجوار قريبته ويعمل على توطيد علاقته بها، ولكن تتطور الأحداث بطريقة لا يرغب بها ويحاول التغلب على ذلك.

والمسلسل مقتبس من رواية "أنصاف مجانين" المعروفة، للكاتبة السعودية شيماء شريف، والتى تروى حكاية "أنس" الذى يخضع لعملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذى يحثه على حل لغز فشل فى حله أثناء حياته، لينطلق فى رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة.

المسلسل من إخراج عمر رشدي، والمعالجة الدرامية للكاتبة والسيناريست مريم نعوم، وكتبت السيناريو والحوار الكاتبة نجلاء الحديني، وهو من إنتاجات viu الأصلية، والمقرر عرضه على منصتها في الربع الأول من عام 2021.

وقد حصل، أمس، أحدث أفلام صدقي صخر القصيرة "لما جت عشرة" للمخرجة جايلان عوف، على جائزة أفضل فيلم في الدورة السادسة من مهرجان مصر دوت بكرة للأفلام، وتشارك في بطولته سارة عبدالرحمن، ويعتبر الفيلم المصري الوحيد الذي شارك في مهرجان كليرمونت في دورته رقم 41، وحصل على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان "Breakthrough Film Festival" في نسخته الثامنة، وحصل على جائزة أفضل فيلم في مهرجان شنيت الدولي.