الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قضايا الدولة تمد فترة تسلم ملفات «حقوق 2019»

هيئة قضايا الدولة
هيئة قضايا الدولة

أعلنت هيئة قضايا الدولة مد فترة تسلم الملفات الخاصة بدفعة 2019 من خريجي كليات الحقوق والشريعة حتى يوم الإثنين، 26 أكتوبر الجاري، وذلك بمقر نادي مستشاري الدولة بالزمالك.

وقال المستشار حاتم عبدالعال نائب رئيس الهيئة الأمين العام- في بيان اليوم الإثنين- إن القرار جاء بعد التأكد من عدم تمكن بعض المتقدمين من تقديم ملفاتهم، وكذلك لتفادي الازدحام، مشيرا إلى أن المجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة اتخذ القرار حرصًا على مستقبل الطلاب، وإتاحة الفرصة لجميع المتقدمين للتقدم بملفانهم حسب المواعيد المحددة.

وأعلنت هيئة قضايا الدولة عن قبول طلبات التعيين في وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2019، ويتم تسجيل طلبات التعيين من خلال الموقع الإلكترونى خلال الفترة من 19 ديسمبر وحتى أول أكتوبر، بعد إدخال البيانات المطلوبة للمتقدم بشكل صحيح وظهور رقم الطلب الإلكتروني الخاص به.

كما يتم طباعة استمارة تسجيل البيانات كاملة من خلال الموقع، بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها، وتقديم صورة بطاقة الرقم القومي، مع وجود الأصل للاطلاع عليه وصورة ضوئية من شهادة المؤهل مقابل سداد مبلغ 400 جنيه، لكل ملف تقديم.

وحددت الهيئة موعد التسجيل في الفترة من 19 سبتمبر إلى أول أكتوبر المقبل، على الموقع الإلكتروني للهيئة، كما حددت الفترة من 5 سبتمبر إلى 17 سبتمبر لسحب الملفات من مقر نادي هيئة قضايا الدولة بشارع أبوالفدا بالزمالك بالقاهرة، على أن يتم تسليم الملفات في الفترة من 3 إلى 22 أكتوبر، إلى أن تم مدها لـ26 أكتوبر الجاري.