رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 29 أكتوبر 2020 الموافق 12 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أولياء أمور: تدابير «التعليم» للحفاظ على صحة أولادنا عالية

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 02:34 م
العام الدراسي الجديد
العام الدراسي الجديد
نوران إمام
طباعة
شهدت أولى أيام بداية العام الدراسي الجديد حالة من الاستعداد اتخذها الأهالي، وشملت تدابير وقائية وإجراءات احترازية حفاظًا على أبنائها من إصابتهم بالعدوى، والتزامًا بأوامر ومناشدات كثيرة وجهتها وزارة التربية والتعليم، في إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد واستمرًار للعملية التعليمية.

و رصدت "الدستور" أراء أولياء الأمور في منطقة الدقي، الإجراءات التي اتخذتها المؤسسات التعليمية في الالتزام على الإجراءات الاحترازية.

و قال إيهاب عبد الشافع، أحد أولياء أمور الطلاب والذي أشاد بالإجراءات الاحترازية والالتزام التي تتبعه المدرسة منذ اللحظات الأولى في بداية العام الدراسي، موضحا:" انا كنت خايف على ابني يحصله حاجه خصوصًا، انه طفل ومناعته ضعيفة بس لما وصلته بنفسي للمدرسة، ولقيت في التزام من الطرفين اللي هما الطلاب والمدرسة اتطمنت جدًا وخصوصًا انه مدرسة حكومة بس انا سعيد باللي وصلناله من التزام".

فيما أعربت السيدة أماني رضا، إحدى أولياء الأمور عن سعادتها بما شهدته من التزام بالإجراءات وقالت:" يمكن مكنتش متخيلة التطور ده وكمان عاملين علامات في الأرض عشان يحافظوا على المسافة والتباعد الاجتماعي بين الطلاب، وعلموهم طريقة غسل اليدين بشكل صح، أنا مبقتش اخاف ان ابني يلقط وباء عشان ملتزمين بالكمامة والكحول وده عشان انا شوفت بعيني".

فيما قالت معالي شرف الدين، إحدى أولياء الأمور والتي أبدت تفاجئها بالالتزام الذي ظهر بأول أيام العام الدراسي قائلة:" لازم ننشر الإيجابيات دي، ابني رجع حكالي ان كل حاجة كانت معقمة ونظيفة وفيه تباعد وربنا يديم النعم دي علينا ونطور في الفكر وثقافة كمان وكمان".

الكلمات المفتاحية