رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 24 أكتوبر 2020 الموافق 07 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مؤتمرات حاشدة لـ«مستقبل وطن» لدعم مرشحيه بالإسكندرية

السبت 17/أكتوبر/2020 - 11:11 م
مؤتمرات مستقبل وطن
مؤتمرات مستقبل وطن
هبه عويضه
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برئاسة رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، عددًا من الفعاليات والمؤتمرات الجماهيرية والاجتماعات التنظيمية على مستوى أقسام المحافظة لدعم مرشحي الحزب خلال انتخابات النواب المقبلة، المقرر لها يومي 24 و25 أكتوبر 2020، بحضور المرشحين على المقاعد الفردية ومرشّحي القائمة الوطنية من أجل مصر.

وشدد ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة على أهمية الالتزام الحزبي في هذه المرحلة، لدعم المرشحين على المقاعد الفردية في دوائر الإسكندرية الستة، إضافة إلى القائمة الوطنية من أجل مصر، مجددًا التأكيد على أهمية المشاركة الفعالة في الانتخابات، وضرورة التكاتف في تلك المرحلة ودعم مرشحي الحزب والقائمة يومي 24 و25 أكتوبر.

أضاف «ضيف الله» أن الترشح لانتخابات مجلس النواب تكليف وليس تشريف، فعضو المجلس نائبًا عن الشعب أمام الجهات التنفيذية، لافتًا إلى أن انتخابات مجلس النواب تمثل استكمالًا للمؤسسات الدستورية والنيابية، وترسيخًا للعملية الديموقراطية وأدوار الرقابة والتشريع، بعد انتخابات مجلس الشيوخ، وهو ما يعزز دولة سيادة القانون ورقابة الشعب علي اداء الحكومة من خلال ممثليه للمنتخبين.

وتابع أن عقد الانتخابات في هذا التوقيت يعكس تماسك الدولة المصرية داخليًا، بعدما نجحت خلال السنوات الماضية في الانتصار في معركتي البناء والبقاء ومواجهة التحديات السياسية والاقتصادية الصعبة، ورغم زيادة التحديات، فالشعب المصري قادر على تجاوزها بما يحمله من وعي وإيمان بالمشروع الوطني للقيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد أن حزب مستقبل وطن ليس بجديد على الشارع المصري، فالحزب له قواعد راسخة في الشارع، واستطاع الوصول إلى كل مكان في مصر، وكان متواجدًا بقوة في الشارع، وإلى جوار المواطن، باعتبار ذلك جزءًا لا يتجزأ من دور الحزب الاجتماعي، وأن الحزب قادر بأعضائه وقياداته التنظيمية من الحشد والوصول إلى صندوق الانتخابات، خلال هذا الاستحقاق الانتخابي المهم في هذا التوقيت.

ويخوض حزب مستقبل وطن بالإسكندرية الانتخابات على 15 مقعدًا فرديًا، 4 في المنتزة، و4 في الدخيلة و3 في الرمل ومقعد في سيدي جابر ومقعد في العطارين، ومقعدين في محرم بك، إضافة إلى القائمة الوطنية "من أجل مصر"، ورمزها رأس كليوباترا.

يأتي هذا وفقًا لتعليمات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات أشرف رشاد الأمين العام والتي ترتكز على ضرورة الالتزام الحزبي ودعم وتأييد مرشحي الحزب بكل الامكانات المتاحة.