رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

آخرهم كريستيانو رونالدو.. مشاهير الكرة يواجهون كورونا

رونالدو
رونالدو

انتشر فيروس كورونا بين عدد كبير من لاعبى كرة القدم، وكذلك المشاهير، كان آخرهم اللاعب كريستيانو رونالدو، الأمر الذي ينذر بتفاقم الأوضاع الفترة القادمة وضرورة توخى الحذر.

"الدستور" ترصد أسماء هؤلاء الرياضيون الذين أصيبوا بكورونا

كريستيانو رونالدو
أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة رونالدو بفيروس بـ"كوفيد-19"، بعد خضوعه لفحص كورونا، موضحا أنه لن يشارك في المباراة المقبلة، المقررة غدا الأربعاء في لشبونة ضد منتخب السويد.
وأكد الاتحاد أن "اللاعب في وضع جيد ولا يعاني من أي عوارض، وهو في الحجر"، مضيفا "بعد الحالة الإيجابية، خضع اللاعبون الآخرون لاختبارات جديدة اليوم وجاءت كلها سلبية، وهم سيكونون في تصرف (مدرب المنتخب) فرناندو سانتوس لخوض التمارين في (مركز التمارين) سيداد دو فوتبول".
ونتيجة إصابته بالفيروس، سيغيب رونالدو بشكل مؤكد عن مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي ضد مضيفه كروتوني يوم السبت، إضافة إلى مباراته الأولى في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل ضد مضيفه دينامو كييف الأوكراني ضمن المجموعة السابعة التي تضم برشلونة الإسباني وفيرينسفاروش المجري.

أنتونى لوبشن
كما أصيب اللاعب البرتغالي حارس ليون الفرنسي، أنتوني لوبيش، بالفيروس مما اضطره لمغادرة معسكر المنتخب البرتغالى عشية لقاء فرنسا.

جوزيه فونتى:
وكذلك أصيب مدافع ليل الفرنسي جوزيه فونتي الذي أبعد عن أبطال أوروبا بعدما جاءت نتيجة فحصه إيجابية عشية لقاء الأربعاء الماضي الودي ضد إسبانيا (صفر-صفر) في لشبونة.

مروان فيلايني:
أصيب اللاعب مروان فيلايني، وهو أول لاعب على الإطلاق من مسابقة الدوري الصيني لكرة القدم تعرضًا للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19).

رئيس الريال الأسبق:
توفي لورينثو سانث رئيس ريال مدريد السابق متأثرًا بفيروس كورونا عن عمر يناهز الـ76.

باولو مالديني ونجله دانييل:
تعرض باولو مالديني، أسطورة ميلان الإيطالي، ونجله دانيل لاعب فريق الشباب في الروسونيري، للإصابة بفيروس كورونا..

باولو ديبالا:
أعلن باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي إصابته وصديقته بفيروس "كوفيد-19"، وكتب اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا عبر موقع وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر": "مرحبًا بالجميع، أردت أن أبلغكم بأننا تلقينا للتو نتائج اختبار فيروس كورونا، والتي أظهرت نتيجة إيجابية لي ولصديقتي أوريانا".

وأضاف: "لحسن الحظ نحن في حالة ممتازة، شكرًا على رسائلكم وتحياتي للجميع".