رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بكاء وصراخ.. كواليس محاكمة هدير الهادي في نشر الفجور

هدير الهادي
هدير الهادي

حضرت المتهمة هدير الهادى فتاة الـ«تيك توك» جلسة محاكمتها، اليوم الثلاثاء، في تحريضها على الفسق، ودخلت في نوبة بكاء هستيري فور علمها بوفاة والدها من أسبوع من خلال المحامي الخاص بها.

وتبين أن والدها توفى نتيجة الضغوط التي مر بها بسبب قضية ابنته، وفور علمها خلال الجلسة ظلت تصرخ وتبكى، ودخلت والدتها وباقى أفراد أسرتها فى حالة بكاء شديدة، وحاول الدفاع السيطرة عليهم.

وطلب المحامي عصام الطباخ البراءة ودفع ببطلان إذن النيابة العامة لصدوره عن لا جريمة، ودفع ببطلان إذن النيابة العامة لانعدام التحريات، فضلًا عن بطلان اعترافات المتهمة بمحضر الضبط وتلفيق الاتهام، وبطلان تحريات مكافحة الهجرة والاتجار بالبشر.

وانتفاء ماديات الجريمة المنصوص عليها بالمادة 178 عقوبات والخاصة بنشر صور خادشه للحياء العام، وانتفاء ماديات الجريمة المنصوص عليها فى المادة 278 عقوبات والخاصة بالفعل الفاضح.

وانتفاء ماديات الجريمة المنصوص عليها فى المادة 14 من قانون الآداب، وانتفاء ماديات الجريمة المنصوص عليها فى المادة 25 من قانون الإنترنت والخاصة بالاعتداء على القيم والمبادئ المصرية.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، حجزت اليوم الثلاثاء القضية للحكم فى جلسة 27 أكتوبر الجارى، ألقت القبض على هدير الهادى فى شقة بمنطقة حدائق أكتوبر والتى استأجرتها قبل أشهر من القبض عليها.