رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 الموافق 11 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«معاك خطوة بخطوة».. مواطنة تستغيث بوزير التموين: البطاقة ألغيت ونحن محتاجين

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 09:08 م
وزير التموين
وزير التموين
رشا نصر
طباعة
وردت إلى قسم "أبواب الخير" بجريدة "الدستور"، استغاثة المواطنة نوال أحمد أحمد بركات، من محافظة كفر الشيخ، حول إلغاء البطاقة التموينية.

وقالت المواطنة في الاسغاثة: "كنت أحصل على حصة التموين الخاصة وبعد زواجى وإنجاب أولادى الأربعة وإضافتهم على البطاقة الخاصة بى حتى فوجئت من خمس سنوات بإلغاء هذه البطاقة وضرورة استخراج بطاقة جديدة بفرد واحد وعلى الرغم من إجراء بحث الحالة لدى الشؤون الاجتماعية التى تثبت مدى احتياجنا الشديد، حيث إن جميع أولادى فى مراحل عمرية مختلفة وأعيش بالإيجار وأشتري الأنبوبة بـ75 جنيها، فأرجوا من المسؤولين أن ينظرون في الأمر، لأني معنديش غاز طبيعي ومعي بنتي يتيمه وبنت بنتي عايشه معي عمرها 11 سنة باخذ لها 56 جنيه قانون طفل يعملوا ايه؟ أرجوكم إحنا تعبانين جدا".

تأتى هذه الشكوى ضمن مبادرة "معاك خطوة بخطوة"، التي أطلقتها "الدستور" فى إطار حرصها الدائم على التواصل مع القراء والاستماع إلى شكواهم ونقلها للجهات المعنية ومتابعة الشكوى فى جميع خطواتها وصولا للحل، إيمانا من الجريدة بالرسالة الإعلامية التي تهدف إلى حل مشاكل المواطنين ومشاركتهم همومهم بالنشر والبحث عن الحل، وذلك عبر خدمة الواتس آب 01066778020 و01004333637.