رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 23 نوفمبر 2020 الموافق 08 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بـ 2000 جنيه.. اعترافات فتاة ليل تصطاد ضحاياها عبر موقع إباحى

السبت 03/أكتوبر/2020 - 10:45 ص
ممارسة الدعارة
ممارسة الدعارة
محمد عيسى
طباعة
حصلت"الدستور"على محضر ضبط لفتاة بتهمة الإعلان عن نفسها لممارسة الدعارة نظير ٢٠٠٠ جنيه في المرة الواحدة بمصر الجديدة.

كشف محضر الضبط انه في ضوء خطة الإدارة العامة لحماية الآداب باستهداف أعمال منافية للآداب العامة ومكافحتها والحد منها وضبطها وكذلك متابعة المواقع الإباحية ومستخدميها من الرجال لممارسة الفجور مع الآخرين ومن النسوة الساقطات لممارسة الدعارة مع الرجال راغبى المتعة الحرام وذلك بمقابل مادي يتحصلون عليه.

وأضاف محضر الضبط انه بفحص المعلومات تم رصد إحد الإعلانات باسم فتاة والإعلان عن نفسها بوجود فتيات لممارسة الدعارة مع الرجال بمقابل مادي على أحد المواقع الإلكترونية الظاهر لجميع المتصفحين من راغبي ممارسة الدعارة.

وتابع محضر الضبط: كلف ضباط الآداب أحد المصادر السرية بالتواصل مع المذكورة والوقوف على نشاطها المؤثم والتي قررت للمصدر أنها متواجدة بمنطقة حدائق أكتوبر، وأنها ترسل الفتيات لممارسة الرذيلة، وتم الاتفاق مع المصدر على المبلغ وقدرة ألفى جنية وان تكون المقابلة بمنطقة مصر الجديدة.

وأشار محضرإلى أن ضابط الآداب توجهوا برفقة قوة من الشرطة السريين والمصدر السري المتواصل مع الفتاة التي قررت أنها ستحضر في الميعاد المحدد، وبالوصول للمكان وانتظارها وقوفا بالقرب من المصدر السري حتى حضرت المذكورة وقامت بالاتصال والإعلان عن نفسها بحضورها وقام بمقابلتها والوقوف معها فترة من الوقت للذهاب بعد ذلك لأحدى الشقق الخاصة براغب المتعة "المصدر السري".
وأوضح محضر الضبط انه وعليه قام ضابط إدارة الآداب باستيقافها واطلاعها على شخصه وطبيعة ماموريتة وما جاء من محادثات مع القوادة والتي قامت بإرسال رقم هاتفها للتعامل معها والمحادثات معها وممارستها للدعارة، فقررت صحة ذلك.

وبسؤالها تبين أنها تدعى "أ.ن"، 28 سنة،وتم التحفظ عليها والهاتف المحمول الخاص بها وعلى مبلغ مالي وعمل المحضر اللازم، وبمناقشتها حول الواقعة أقرت بأنها تعمل مع قوادة بمنطقة 6 أكتوبر تدعى جيهان تدير تلك المواقع وتتواصل مع راغبى الجنس وإرسال رقم هاتفها لتحديد موعد لتلك اللقاءات المؤثمة وأنها تستقطب الرجال بالإعلان عن نفسها على تلك المواقع وإنها اعتادت على ممارسة الدعارة مع رجال بمقابل مادى ودون تمييز.

وبسؤالها عن سابقة ضبطها في قضايا مماثلة، أقرت أنه تم ضبطها بقضايا آداب عامة وإنها تمارس السلوك المؤثم منذ عام ونصف وليست عذراء، ولجأت إليه لاحتياجها للمال.

الكلمات المفتاحية