رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شباب مصر يتطوعون لتنظيم احتفالات ذكرى نصر أكتوبر بالمنصة (صور)

شباب مصر
شباب مصر

لم ينساقوا وراء الشائعات المغلوطة، لكنهم اختاروا أن يجدوا مسلكهم في تنظيم الاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وأبوا إلا أن يفنوا وقتهم في خدمة الوطن والشعب المصري وتنظيم عملية الدخول للاحتفالية، توافدت الأسر والشباب حاملين أعلام مصر وسط أجواء سيطرت عليها البهجة واستعادة روح الانتصارات وحرص المواطنون على التقاط الصور التذكارية بمحيط المنصة في مدينة نصر.

وسعى المتطوعون الذين لا يتخطى عمرهم الـ٢٥ عاما إلى الاصطفاف عند بوابات الدخول حرصا على سلامة المواطنين، وتنظيم حركة السير والتأكد من عدم وجود أى آلة حادة لدى المواطنين.

يقول يوسف المغربي، ذو الـ١٩ عاما إنه تطوع للانضمام لفريق وزارة الشباب والرياضة لتنظيم انتصارات حرب أكتوبر المجيدة بالمنصة بمدينة نصر، قائلا: "معانا كمامات وكحول وبنخلي في مسافات آمنة بين الناس وبنراعي التباعد الاجتماعي".

وتابع "المغربي"، أنه منذ الصباح الباكر استعد هو وزملاؤه لمساعدة الأمن في تأمين المكان وتنظيم حركة السير.

بينما قامت روزانا أحمد، ذات الـ١٨ عاما بالوقوف منذ الـ٧ صباحا أمام بوابة الدخول للبنات للاطمئنان على عدم وجود آلة حادة والتأكيد على ضرورة التباعد بينهم وارتداء الكمامة حفاظا على سلامتهم.

وقال عادل طه، ٢٥ عاما، إنه يقوم بمساعدة الأتوبيسات للوصول إلى المنصة منعا للتكدس وغلق الطرق، وضرورة ارتداء الكمامة أثناء دخول احتفالية نصر أكتوبر.