رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 30 أكتوبر 2020 الموافق 13 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

عرض سيدة مارست الرذيلة مع نجل شقيقتها على الطب الشرعي

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 12:58 م
سيدة مارست الرذيلة
سيدة مارست الرذيلة
نجلاء رفاعي
طباعة
أمرت نيابة مايو والتبين الجزئية، اليوم الثلاثاء، عرض سيدة مارست الرذيلة مع نجل شقيقتها وتسببت في وفاته سقوطًا من الطابق الخامس، على الطب الشرعي لبيان مدى تعاطيها للمواد المخدرة، وإثبات ممارستها الرذيلة يوم الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة عن تلقي قسم شرطة 15 مايو بلاغ يفيد سقوط شاب من الطابق الخامس، ووفاته، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن المتوفى سقط من شقة خالته، وتم ضبطها.

وأمام النيابة العامة اتهم ابن السيدة والدته بممارسة الرذيلة مع نجل شقيقتها المتوفى حيث أنه يوم الواقعة حضر إلى منزل وسمع صوت رجل من غرفة والدته وبتفقد الأمر وجدها في أحضان نجل شقيقتها في مشهد مروع وعندما شاهده المتوفى قفز من السرير على الشباك وتوفي في الحال.

واعترفت السيدة بارتكاب الواقعة حيث أنها علاقتها المحرمة بدأت منذ ثلاثة أشهر عندما تلاحظ لها كثرة تردد المتوفي عليها لتفقد حالها وزيارتها ومن هنا بدأت بينهما مشاعر محرمة انتهت علاقة زنا محارم وبدأ يتردد عليها في غياب نجلها، ونفت علاقتها بالوفاة قائلة: «كنا في حالة سكر وسقط من الشباك أثناء الهرب».

وأفادت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، أن القتيل سقط من شرفة منزل خالته "هاجر"، 42 سنة، وكان يرتدي بنطال "بيجامة" فقط وينبعث من فمه رائحة خمر، ما يشير إلى أنه كان في حالة سكر مع خالته.