رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 الموافق 12 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أمين حزب المصريين بالقاهرة: السيسي أحدث طفرة تنموية وإنجازات جبارة

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 10:42 م
مهاب البيومي
مهاب البيومي
محمد الشريف
طباعة
قال مهاب البيومي، أمين عام حزب المصريين بالقاهرة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أحدث طفرة تنموية وإنجازات جبارة داخل الدولة المصرية لم تشهدها مصر على مدار عقود، مطالبًا بضرورة عمل حملات توعية للمواطنين في الشوارع، تزامنًا مع انتخابات مجلس النواب، لكشف الأكاذيب والشائعات التي تروجها الجهات المعادية لمصر من خلال قنواتهم.

وأضاف "البيومي"، في تصريح مساء اليوم الأربعاء، أن المواطن البسيط يحتاج للشرح المباشر، والتوضيح له ضد الأكاذيب التي تطلقها دائمًا جماعات الإخوان الإرهابية بالتشكيك في المشروعات التي تنفذها الدولة، موضحًا أن الدول المعادية تزداد غضبًا بسبب إنجازات مصر التي حققها الرئيس السيسي.

وأوضح أن مصر شهدت فترة عصيبة في عهد الإخوان من انقطاع الكهرباء، ونقص في الغاز، والسولار، مشيرًا إلى أن مصر حققت إنجازات في الطرق والكباري وإنشاء قناة السويس الجديدة، لافتًا إلى أن ما يحدث الآن على أرض الواقع داخل مصر هو محاولة عظيمة لبناء دولة عصرية كبرى، والدولة أصبحت تشهد تغيرًا غير طبيعي في شتى المجالات.

وأكد أن مصر خلال 6 سنوات فقط من عمر الوطن حققت نقلة نوعية في قطاع التعليم العالي، موضحًا أن منهج المتابعة الذي يتبعه الرئيس وراء نجاح المشروعات المصرية بمختلف القطاعات.