رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 28 سبتمبر 2020 الموافق 11 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

شادية عن عماد حمدي: «ثرثار ومزعج» والأخير: «متعجرفة وعنيدة»

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 05:55 م
شادية
شادية
وائل توفيق
طباعة
في إحد حلقات البرنامج الإذاعي «مجلة الهواء» الذي قدمته إذاعة القاهرة مساء الأربعاء 7 مارس 1956، سألت الفنانة شادية عن عيوب زوجها الفنان عماد حمدي فقالت: «ثرثار، ضعيف الذاكرة، ومزعج».

وعندما وجه السؤال إلى الفنان عماد حمدي ليعترف بعيوب زوجته شادية، قال إنها رافعة نفسها شوية ومتعجرفة وعنيدة.

كان هذا اللقاء الإذاعي بين الفنانين عماد حمدي وشادية قبل طلاقهما بشهرين.

رغم أن زواج الفنانة «شادية» بالفنان عماد حمدي جاء بإصرار منها رغم أنه كان يكبرها بأكثر من 20 عامًا، فضلًا عن رفض عائلتها، إلا أنها أصرت على الطلاق منه، وأرسلت لطليقها الفنان عماد حمدي تطلب منه هذا الطلب الذي يبدو غريبًا.

قالت الفنانة الراحلة في رسالتها: «أنا ما أقدرش أقولك ما تعرفش ستات، ده مش من حقي دلوقتي، إنما يعني أرجوك، بعد ما كنت زوج شادية، ما تعرفش حد أقل من شادية».

وأثناء فترة الزواج مرا بأزمة مالية شديدة بسبب أموال النفقة الشرعية التي طالبت بها طليقته الفنانة فتحية شريف، وهو ما أدى إلى مشكلات بينهما، ما دفع الوسط الفني للتنبأ بانتهاء هذا الزواج، لكنهما تكاتفا ومرت الأزمة بسلام، لكن بعدها أثارت غيرة الفنان عماد حمدي غضب الفنانة شادية إلى أن صفعها على وجهها أمام أصدقائها في إحدى الحفلات بسبب نيران غيرته، فاتخذت قرارها بالانفصال دون رجعة، رغم أنه حاول إصلاح الأمور بالعودة مرة أخرى، لكن باءت كل محاولاته بالفشل.