رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 28 سبتمبر 2020 الموافق 11 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«سيدة القطار» تواصل تصدر تويتر.. مغردون: «مثال مشرف للمرأة»

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 06:27 م
سيدة القطار
سيدة القطار
نوران إمام
طباعة
مازالت "سيدة القطار" تتصدر على موقع "تويتر"، حيث تداول المغردون عبارات تحية ودعم لها مرفقة بصور لها تقديرًا على دورها الإنساني، الذي دفعها لأخذ تلك الخطوة تجاه المجند في القطار، حيث ضربت أروع الأمثلة في الأمومة في مثال مشرف لصورة المرأة المصرية.

وعلق حساب على "تويتر" باسم سامح، قائلًا: "اتكلموا عنها وأدوها حقها وقولوا لها أجمل العبارات وكرموها وأشهروها وعظموا من شأنها، هى دى النماذج اللى تستاهل الشهرة والكلام الكتير والمدح والفخر والتعظيم والتبجيل والاحترام، هى دى النماذج اللى لازم تتصدر المشهد وتبقى صورتنا أدام الدنيا".

فيما أضاف حساب يحمل اسم نورين العدلي الذي أشادت بدورها العفوي قائلة:"الست دي فكرتني بوالدتي هي فعلًا نموذج مشرف، وتستحق كل التكريمات دي، وده بيأكد أن الست المصرية فعلًا بميت راجل وأكتر كمان".

فيما نشر حساب باسم كرولس الروماني على موقع "تويتر"، صورة لسيدة القطار مدونًا عليها: "طول عمرى اسمع عن الست اللى بـ100 راجل النهارده شوفتها"، وغردت سلمى صبحي أحد رواد تويتر التي عبرت عن فخرها بكونها فتاة مصرية فيما كتبت: "حتى بعد مرور أيام على الحادث إلا أن التاريخ سيظل محتفظًا بتلك الواقعة في دفاتره تمجيدًا لدور المرأة المصرية في كل مكان وفي كل زمان".

الكلمات المفتاحية