الأربعاء 14 أبريل 2021
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2020 لطلاب الثانوية العامة

تنسيق المرحلة الثالثة
تنسيق المرحلة الثالثة

تتحرك مؤشرات "جوجل" مؤخرًا من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن موعد المرحلة الثالثة في التنسيق 2020، وكان قد أعلن الدكتور وزير التعليم العالى أن المرحلة الثالثة تتكون من 86 ألفًا و165 طالبًا وطالبة من الناجحين في امتحانات الدور الأول في الثانوية العامة 2020، بالإضافة إلى الطلاب الناجحين في الدور الثاني في الثانوية العامة 2020، وكشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، عن نجاح طلاب الثانوية العامة 2020، أن عدد الناجحين في امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة 2020، يبلغ عددهم حتى الآن 103 ألفًا و700 طالب وطالبة، ليصل بذلك إجمالي عدد الطلاب المستفيدين من المرحلة الثالثة إلى 189 ألفًا و856 طالبًا وطالبة.

موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2020 لطلاب الثانوية العامة

ويعرض لكم "الدستور" كافة التفاصيل والمعلومات عن موعد المرحلة الثالثة في التنسيق 2020، من خلال رابط التسجيل التي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي.

موعد المرحلة الثالثة في تنسيق الثانوية العامة 2020

كشف وزير التعليم العالي، خالد عبدالغفار، عن فتح باب التقديم لرغبات الطلاب والطالبات للمرحلة الثالثة في التنسيق بعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب، والتي من المقرر أن تنتهي رسميًا يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر المقبل.

وأفادت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الثالثة يوم السبت أو الأحد المقبلين على أن يتم فتح باب التقديم لطلاب المرحلة الثالثة خلال 72 ساعة، بما يعني أنه لن يتم فتح باب التقديم لطلاب المرحلة الثالثة عبر الموقع الإلكتروني قبل منتصف الأسبوع المقبل.

كما أن أعلنت وزراة التربية والتعليم والتعليم العالي، عن رابط التسجيل حتى يتمكن طلاب وطالبات الثانوية العامة بالمرحلة الثالثة تسجيل رغباتهم فور فتح باب التقديم من خلال الضغط على رابط التسجيل وهو كالأتي: tansik.egypt.gov.

وسينتهي موقع التنسيق الإلكتروني ببوابة الحكومة المصرية من تلقي رغبات طلاب وطالبات الثانوية العامة 2020 للمرحلة الأولى وللمرحلة الثانية من الثانوية العامة 2020 يوم الأربعاء المقبل الموافق 16 سبتمبر بحسب ما أعلنه المجلس الأعلى للجامعات، وذلك بناءً على قرارات وزارة التربية والتعليم العالي.

اقرأ أيضا

حقيقة إزالة المباني غير المتصالحة في مخالفات بناء

موقع تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة 2020 moss.gov.eg

كيفية التسجيل في موقع الخدمة العامة 2020.. ونموذج التكليف