رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 28 سبتمبر 2020 الموافق 11 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«افضحيهم متخافيش».. رانيا يوسف تواصل حملاتها ضد المتحرشين

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 12:46 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف
نوران إمام
طباعة
شنت الفنانة رانيا يوسف هجمات ضد المتحرشين رافعة شعار "افضحيهم متخافيش" بعد الهجوم الذي شهدته عقب إعلان أي صورة لها لتتفاجأ برسائل خادشة وألفاظ خارجة مما دفعها برفع تلك الشعار خاصة على الرسائل الخادشة التي تستقبلها عبر حسابها الشخصي بـ"انستجرام".

ونشرت أمس الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي بـ"انستجرام" صور لمتحرشين الذين يرسلون لها ألفاظ خادشة للحياء واصفة إياهم "المتحرش" كما ذكرت اسماءهم وصورهم ليكونوا معروفين للمجتمع.

يذكر أن تلك ليست المرة الأولى للفنانة رانيا يوسف التي تقوم بتلك مثل الخطوة الجريئة، في 13 يوليو واصلت الفنانة رانيا يوسف فضح المتحرشين الذين يدخلون عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى ويرسلون رسائل تحمل العبارات المهينة وإيحاءات خادشة حيث أوضحت عن نيتها بتقديم بلاغات ضدهم إلى مباحث الإنترنت.

ونشرت رانيا يوسف، عبر حسابها بموقع تويتر، صورًا لأربعة أفراد، قائلة: "تم الاكتفاء بنشر الصور والأسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه من ألفاظ خادشة وسيتم تقديم بلاغ إلى مباحث الإنترنت بتلك الرسائل".

ولم تتوقف الفنانة رانيا يوسف عن التغريد حول التحرش بالفتيات منذ أن أصبحت هذه القضية تشغل الرأي العام المصري، كما أنها بدأت تنشر صورًا وأسماء المتحرشين بها عبر الفضاء الإلكتروني على حساباتها الرسمية عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن حملة "افضح متحرش" باتت تؤتي ثمارها.

الكلمات المفتاحية