رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 28 سبتمبر 2020 الموافق 11 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

الداخلية تفضح أبواق «الإرهابية» وتكشف مخططها لزعزعة الاستقرار بمصر

السبت 12/سبتمبر/2020 - 11:39 ص
مخطط الإرهابية
مخطط الإرهابية
عمرو المزيدى
طباعة

تواصل أبواق جماعة الإخوان الإرهابية وكتائبها الإلكترونية، ترويج الأكاذيب والشائعات ضد مصر، فى محاولات يائسة لزعزعة الأمن وتعطيل مسيرة التنمية، التشويش على الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي.

ويلعب مركز الإعلام الأمني بوازة الداخلية بتوجيهات اللواء محمود توفيق، دورا مهما لتوضيح الحقائق الكاملة أمام المواطنين لوأد الشائعات التي تبثها قنوات ومواقع الجماعة الإرهابية بعرض حقيقة الأمر كاملا للجمهور وإحباط مخططاتهم المشبوهة.
جهات الرصد والمتابعة
خصصت وزارة الداخلية جهات الرصد والمتابعة لرصد كل ما هو من شأنه أن يخل أو يعمل على زعزعة الاستقرار، في كافة المواقع والقنوات والتواصل الاجتماعي التابع للجماعة الارهابية،ويتم اتخاذ الجهات المعنية لاتخاذ اللازم والتعامل بشكل فوري وسريع وكشف الوجه الخبيث لجماعات الشر التي تعمل في الظلام.
الاجهزة الأمنية
الاجهزة الأمنية
إزالة التعديات
نفى مصدر أمنى ما بثه أحد الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعى من مشاركة تضمنت الإدعاء بوقف حملات الإزالة بمحافظتى بورسعيد والسويس نتيجة إعتراض الأهالى للقوات، وإستشهاد أربعة من قوات الأمن بمحافظة أسيوط على يد صاحب عقار أثناء تنفيذ قرار الإزالة.

وأكد المصدر أن ما تم بثه عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلًا.. ويأتى فى إطار بث الشائعات والأكاذيب بهدف تأليب الرأى العام.
الاجهزة الأمنية
الاجهزة الأمنية
ملابسات وفاة عمرو ابوخليل
نفى مصدر أمنى ما تناولته بعض الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " من إدعاءات بشأن وفاة عمرو أبو خليل نتيجة أزمة قلبية عقب مشادة كلامية بينه وبين إدارة السجن إعتراضًا منه على بعض الأمور.

وأوضح المصدر أن المتوفى كان له تاريخ مرضى " إرتفاع فى نسبة السكر بالدم " ويصرف له العلاج اللازم بصفة دورية منذ إيداعه بالسجن على ذمة إحدى القضايا، وتم نقله إلى عيادة السجن فور شعوره بحالة إعياء وتوفى آنذاك.

وأكد الكشف الطبى بمعرفة الطبيب المختص أن سبب الوفاة هبوط بالدورة الدمورية.

وأضاف المصدر أنه بسؤال شاهدى الواقعة المُسكنان مع المتوفى بذات الغرفة أقرا بسرعة إصطحابه لتوقيع الكشف عليه بمعرفة إدارة السجن وأن وفاته طبيعية.
عمرو ابوخليل
عمرو ابوخليل
شائعة تدهور حالة سجناء برج العرب
نفى مصدر أمنى ما بثته صفحة إحدى القنوات الفضائية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك" من مزاعم بشأن تدهور الحالة الصحية لنزلاء سجن برج العرب وعدم توافر مقومات الرعاية الطبية بمستشفى السجن.

وأضاف المصدر أن السجون تحظى بإهتمام وافر من وزارة الداخلية التى تحرص على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق أطر الفلسفة العقابية الحديثة من خلال الإرتقاء بكافة أوجه الرعاية المقدمة لنزلاء السجون، لاسيما الرعاية الصحية من خلال مستشفيات قطاع السجون المجهزة تقنيًا بأحدث الأجهزة الطبية التى تؤهلها لتوفير أفضل رعاية صحية لهم، من خلال أطقم طبية مؤهلة ومدربة على أعلى مستوى وعدد من الإستشاريين فى مختلف التخصصات، بالإضافة إلى إستمرار توافد القوافل الطبية، التى تضم أطباء فى جميع التخصصات، على جميع السجون لإجراء الفحص الطبى لكافة النزلاء وتقدم العلاج اللازم لهم.. إلى جانب تفعيل الإجراءات الإحترازية والوقائية على مدار الساعة للحفاظ على سلامة النزلاء والعاملين بالسجون والحد من إنتشار فيروس "كورونا ".

وأوضح المصدر أن ما تم تناوله من إدعاءات يُعد جزءً من المشهد الإعلامى التحريضى الذى تسعى جماعة الإخوان إلى تشكيلة عبر أبواقها الإعلامية، ويؤكد نهج الجماعة العدائى التحريضى تجاه مؤسسات الدولة المصرية، ويأتى إستمرارًا لمحاولات الجماعة اليائسة لتأليب الرأى العام.
سجن برج العرب
سجن برج العرب
تدهور صحة إسراء عبدالفتاح
نفى مسئول مركز الإعلام الأمنى ما تم تداوله على إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" -الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية- بشأن إدعاء شقيقة المتهمةإسراء عبدالفتاح.. بتعرض شقيقتها لنزيف إثر إعطائها دواء لا يناسب حالتها
إسراء عبدالفتاح
إسراء عبدالفتاح