رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 01 أكتوبر 2020 الموافق 14 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أب يناشد السيسي لعلاج ابنته: مسكينة لا تعرف شيئا ولدت بكيس في الظهر

الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 02:17 م
السيسي
السيسي
رشا نصر
طباعة
رصد فريق "أبواب الخير" بجريدة "الدستور" استغاثة والد الطفلة روميساء أشرف عبدالسلام سماحة من محافظة المنوفية، بالرئيس عبدالفتاح السيسي لعلاج ابنته.

وسرد الأب تفاصيل حالة ابنته من خلال فيديو، وقال: "أنا أناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي لأن ابنتى تعبانة منذ ثلاث سنوات فقد ولدت بكيس بالظهر وتم إجراء عملية لها بمستشفى أبو الريش اليابانى وهى تبلغ 3 شهور والعملية أدت إلى شلل نصفى، فتواصلت مع مستشفى أبو الريش اليابانى فكانت بحاجة إلى إجراء عملية بالحوض وعملية تسليك بالنخاع الشوكى وفقا للأشعة الخاصة بمستشفى القوات المسلحة".

واستطرد قائلا: "لجأت إلى تصوير هذا الفيديو لأني صرفت كل اللي حيلتى وكتبت على نفسي شيكات وأصحاب هذه الشيكات ستبدأ فى رفع قضايا عليَّ وتوجهت ألى مستشفى أبو الريش الياباني ولكن دون جدوى وعلى الرغم من إرسالى شكوى ضد المستشفى لمجلس الوزراء ولكن لم يحدث شيء وتم استخراج تقرير من المستشفى بأن الطفلة لا تحتاج إلى عملية وهذا يتناقض مع الأشعة المستخرجة من مستشفى القوات المسلحة التى تفيد بضرورة إجراء العملية لها".

وأضاف: "هذه الطفلة المسكينة لا تعلم شيء فى الدنيا غير كلمة بابا وهى كلمة توجع أى حد خلف أو مخلفش وتوجهت إلى جميع المستشفيات وطرقت جميع الأبواب ولكن دون أمل فى العلاج واستقبال منهم للطفلة ولم أعرف السبب".

مختتما: "هل يعقل أن يحدث هذا فى عهد الرئيس السيسي واحنا اتحملنا كتير علشان البلد تنهض وبناشد رئيس الجمهورية وهو أب لكل الناس ووزير الدفاع ووزيرة الصحة ووزير التعليم العالى والبحث العلمى أنا لم أطلب فلوس ولكن أطلب علاج".

وأنهى الفيديو قائلا: "أنا بناشدك انت بس ياريس لأنك أب لكل المصرين والحق بيرجع فى عهدك وتحيا مصر".