رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 24 فبراير 2021 الموافق 12 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تشبث أبكم بثياب ضابط «حل لغز» جريمة قتل فتاتين فى قنا

الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 02:10 م
المتهم
المتهم
قنا: إسلام البكري
طباعة
كشف مصدر أمني بمديرية أمن قنا، عن مفاجأة من العيار الثقيل في قضية ذبح فتاتين داخل منزلهما بقرية جزيرة مطيرة التابعة لمركز قوص جنوبي محافظة قنا، عقب إلقاء القبض على الصياد المتهم بقتلهما بسبب علاقة حب بين إحداهما.

وقال المصدر الأمني في تصريحات لـ"الدستور" إنه خلال استماع أحد ضباط المباحث لشهادة الأهالي داخل جزيرة مطيرة، توجه شاب صغير لم يتجاوز 17 عامًا يدعى محمد خريشي نحو أحد الضباط المكلفين بالبحث والتحري حول الواقعة بقسم شرطة مركز قوص.

وأضاف المصدر الأمني، أن المتهم تشبث بثياب الضابط وحاول التواصل معه بلغة الإشارة؛ إلا أن الضابط لم يستطع تفسير همهمات الشاب؛ فاصطحبه معه للمركز بعدما تيقن أن الشاب لديه سر قد يكون سببًا في كشف لغز الجريمة.

وأكد المصدر الأمني، أن الضابط استعان بأحد مترجمي الإشارة للتواصل مع الشاب الذي أفاد بأنه رأى ليلة الأربعاء الماضي أحد أهالي القرية من العاملين بمحافظة أسوان عليه آثار دماء، وأنه توجه إلى إحدى الترع للاستحمام.

وذكر مصدر مديرية الأمن، أن الضابط اصطحب الشاب الصغير ليرشد عن منزل الشخص الذي رآه والمكان الذي اغتسل فيه بالترعة، لتبدأ عملية سقوط المتهمين.

وكانت الأجهزة الأمنية في قنا بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان، قد ألقت القبض خلال الساعات الماضية، على المتهم أثناء عمله في الصيد بصحبة والد المجني عليهما في بحيرة ناصر بأسوان، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة.

كان مدير أمن قنا تلقى إخطارًا بالعثور على شقيقتين مذبوحتين داخل منزلهما في إحدى قرى مركز شرطة قوص، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثتي نورهان 18 سنة، وشقيقتها نهى 14 سنة مذبوحتين داخل منزلهما بدائرة المركز.

وبدأت جهات التحقيق في قنا، منذ قليل، تحقيقاتها مع المتهم بذبح الشقيقتين نهى فتحي يوسف الخطاري، 18 سنة، عاملة باليومية بشركة سكر قوص، وشقيقتها نورهان، 14 سنة، مساء الخميس الماضي داخل منزلهما في جزيرة مطيرة بمركز شرطة قوص.