رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 08 مارس 2021 الموافق 24 رجب 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تورته وبالونات.. طرق للاحتفال بالتخرج من الجامعة داخل المنزل

الجمعة 28/أغسطس/2020 - 11:57 ص
التخرج
التخرج
نور أيمن
طباعة

يعتبر التخرج من الجامعات حدث أكثر بهجة تستحق الاحتفال، للانتهاء من أعوام دراسة تتعدى الـ١٧ سنة، يخطط للحفل الذي سيحفر بالذاكرة، وفي ظل أزمة كورونا نقدم لكم عدة طرق للاحتفال بالمنزل.


الاحتفال مع الأصدقاء والعائلة عبر Zoom:

يمكن تفادى التجمعات على البرنامج الشهير Zoom الخاص بالدردشة المرئية، حصول الخريج على تهنية جماعية والاحتفال بشكل جماعي بتنفيذ نشاطات والعاب عبر زووم، كما يمكن تنظيم حفلة مفاجئة افتراضية، إظهار عدد الأشخاص المتحمسين لبدء المرحلة التالية من حياتهم.
تورته وبالونات..
أجواء احتفالية بالمنزل:
يمكن الشعور بالاحتفال بالمنزل من خلال تنفيذ خلفية للتصوير التي انتشرت مؤخرا متمثلة في زينة متعددة بجانب بعضها وبالونات كثيرة على شكل سنة التخرج، إضافة إلى تنفيذ قبعات التخرج مصنوعة من الاوراق.
تورته وبالونات..
تورته وحلويات:
بعتبر قالب الكيك من أهم وافضل الطرق للاحتفال، لذلك يمكن طلبها او اعدادها بالمنزل لخلق أجواء احتفالية بين أفراد الأسرة، ويجب أن يوضع عليها سنه التخرج، أسم الجامعة والكلية، كما يمكن تحضير بعض الحلوى.
تورته وبالونات..
تسجيل الذكرى صور مع العائلة:
أفتقد عدد من خريجي 2020 التقاط صور تجمع الطلاب بأغطية الرأس والعباءات بسبب الإجراءات الاحترازية جراء تفشي وباء كورونا، ويمكن تعويض الذكريات الممتعة في المنزل من خلال التصوير مع كل أفراد العائلة والأصدقاء المحيطين وسط أجواء احتفالية.
رمي القبعة:
يمكن تخليد ذكرى رمي القبعة ايضا باختيار مناسب كحديقة المنزل، أو حديقة مجاورة، وذلك لأنه فكرة رمي القبعة من أفضل الطرق التي تسعر الخريجين بإحتفالهم وتصوير ٦ءلك الحدث للذكرى الأبدية

نظرًا لأن الخريج لا يمكنه بالضرورة الوقوف مع جميع أقرانه وإلقاء قبعاتهم في الهواء مثل حفل التخرج التقليدي، افعل ذلك في حديقة المنزل وقم بالتصوير، مع موسيقى مصاحبة تناسب الحدث.