رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تجديد حبس عامل قتل طالبا بسبب وقوفه مع فتاة في الشارع بالبساتين

حبس عامل
حبس عامل

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح البساتين، اليوم الإثنين، حبس عامل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بتمزيق جثة طالب في شارع الجزائر، بسبب وقوفه مع فتاة أسفل منزله.

وقررت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة لفحص محتوياتها وإعداد تقرير عما بها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء أسرة المجني عليه؛ لسماع أقوالهم.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الواقعة بدأت عندما وقف المتهم - كان متورطا في قضية انتماء لجماعة إرهابية وحبس على ذمتها حتى خرج منها منذ عام 2016- في شرفة مسكنه في شارع الجزائر فوجد شابا يقف مع فتاة وطفلة ويتحدثون بصوت مرتفع ويتبادلون الضحكات فبدأ يسبه قائلًا: «بلاش مسخرة عندنا بنات».

وتبين أن الشاب بادله الألفاظ فنزل له وتعدى عيله بسلاح أبيض بطعنة نافذة في البطن وكان ذلك في وقت متاخر من الليل فلم يتواجد أحد في الشارع وجرت الفتاة وشقيقتها في بداية المشاجرة، ولكن تتبع كاميرات المراقبة مشفت عن الوافعة.

وتلقى الشاب الضربة وبدأ يجري على مسافة حتى سقط على الأرض ميتا، وتبين العثور على الجثة بها طعنة فى الصدر، وجرح ذبحي بالرقبة ويدعى "أدهم" 17 سنة، طالب بالثانوي ومقيم بالبساتين، تم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حول الواقعة.