رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فى ذكرى وفاته.. كواليس تقليد لبلبة محمد عبد المطلب

لبلبة
لبلبة

تحل اليوم الذكرى الـ40 على رحيل الفنان الكبير محمد عبد المطلب، والذي استطاع أن يقدم أكثر من 1000 أغنية طوال مشواره الفني.

وحقق المطرب الراحل شهرة واسعة بسبب طريقته الفريدة في هذا الوقت، من حيث الشكل الغنائي الذي قدمه وأسلوبه المغاير وقت الغناء، بالاضافة إلى طريقته المميزة في التعبير عن كلمات الأغنية التي يقدمها، هذه الأمور جعلت الفنانة لبلبة أن تقوم بتقليده بشكل امتلأ بالكوميديا.

وتحدثت لبلبة في أحد اللقاءات التليفزيونية بأواخر السبعينيات، والذي حمل اسم "عزيزي عزيزتي" عن كواليس تقليدها للراحل، حيث قالت إنها كانت في إحدى السهرات بسينما ريفولي عندما كانت طفلة، حيث ارتدت وقتها بدلة عبد المطلب الشهيرة لتظهر على شاكلته مرتديا الطربوش، وقلدته لبلبه عند غناء أغنية "يا حاسدين الناس"، وذلك طوال سنوات عديدة، بالإضافة إلى تقليدها لموال "غدار يا زمن".

وتحدث عبدالمطلب عن هذا الموقف عبر نفس البرنامج الذي كانت تقدمه الإعلامية فريال صالح قائلًا: "كنت أحب أن أرى لبلبة تقلدني، فكانت طفلة ذكية وخفيفة الظل، لكن هناك كثيرين أساءوا لعبد المطلب في تقليدهم، ومن ضمنهم المونولوجيست سيد الملاح، بسبب مبالغته في أفعاله وطريقة تقليده لي".