رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 12 أبريل 2021 الموافق 30 شعبان 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«الغد» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد

الخميس 20/أغسطس/2020 - 06:13 م
السيسي
السيسي
عائشة حسن
طباعة
هنأ المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، وكل قيادات وأعضاء الحزب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة والشرطة والشعب المصري وجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وطالب رئيس حزب الغد، الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية، الاستفادة من دروس الهجرة العظيمة في الحياة من الإخلاص لله والعمل والاجتهاد وحب الوطن ونبذ التفرقة، والتسامح، والوحدة والتكامل بين أبناء الوطن لرفعة شأن مصرنا الحبيبة.

وطالب بضرورة التكاتف لمواجهة التحديات في كافة المجالات لبناء مصر الحديثة، مشددا على ضرورة بذل الجهد والإخلاص في العمل، ونبذ الخلافات من أجل بناء مصرنا القوية والتي استطاعت بقيادة الرئيس، بفضل الشعب المصري والصمود ضد كل المخاطر التي تحاك ضدها لتفويت الفرصة على أعداء الوطن.

وقال إن الشعب المصري يقف خلف الرئيس السيسي بكل قوة من خلال دعم مؤسسات الدولة والنهوض بمصرنا العزيزة، والتي استطاع الرئيس خلال فترة وجيزة بناء كل مؤسسات الدولة من خلال المشروعات الكبرى التي نفذت، وكان لها مردود قوي وفعال في تحسن الاقتصاد المصري، فضلا عن الاستقرار الأمني الذي كان سببا رئيسيا في جذب الاستثمارات الخارجية والمحلية التي كان من شأنها تحسن النمو الاقتصادي.