رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الغد»: سياسة السيسى الحكيمة أعادت مصر لوضعها الدولى

موسى مصطفى
موسى مصطفى

قال المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب "الغد" إن سياسة الرئيس عبدالفتاح السيسي الإصلاحية والتنموية وضعت مصر في مكانتها الدولية بين الدول العالم، موضحا أن حزمة الإجراءات التي نفذها الرئيس منذ توليه الحكم كانت سببا رئيسيا في تحسن الاقتصاد المصري بعد الظروف التي مرت بها مصر منذ 25 يناير ونهاية عصر الجماعة الإرهابية.

وأضاف "موسى" - خلال الاجتماع بقيادات وأعضاء الحزب - أن مصر شهدت استقرارا في جميع المجالات مما كان رد فعل إيجابيا أدى إلى جذب الاستثمارات الخارجية والمحلية بفضل السياسة الحكيمة وحزمة الإجراءات والمشروعات التي نفذت منذ تولي الرئيس حكم مصر.

وأشار إلى أن البرامج الإصلاحية التي نفذها الرئيس حققت الكثير من الإصلاحات المالية مع سلسلة المشروعات القومية التي تركزت فى مجالات البنية التحتية والتشييد والبناء، الأمر الذي أدى لتحسن العملة المحلية وتراجع الدولار أمام الجنيه المصري وتحسن الاقتصاد المصري، مطالبا بضرورة مساندة  الرئيس على مختلف الأصعدة لبناء مصر في جميع المجالات.

وأشاد بخطة الرئيس في القضاء على العشوائيات من خلال إزالة المناطق العشوائية وبناء مجتمعات عمرانية متطورة بها كل الخدمات، وإعادة المظهر الحضاري للقاهرة من خلال خطة شاملة لتطوير العاصمة.