رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذى
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذى
وائل لطفى

إطلاق مبادرة «ارسم حلمك» لدعم ريادة الأعمال ببورسعيد

الدكتور عصام خليل
الدكتور عصام خليل

أطلق حزب المصريين الأحرار مبادرة بعنوان "ارسم حلمك" والتي تهدف تحفيز الشباب من رواد الأعمال وأصحاب الأفكار والمشروعات للانطلاق في مجال ريادة الأعمال ومساعدتهم للانطلاق مشروعاتهم، وتحقيق طموحاتهم الاقتصادية؛ بهدف الارتقاء بالمستوى المعيشي والاقتصادي ودعم سوق ريادة الأعمال بمُستثمرين جدد لدعم الحياة الاقتصادية بمصر.

جاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، وإشراف محمد صفا أمين المحافظة بالمحافظة.

وصمّم الحزب المبادرة بعدما أصيب الاقتصاد العالمي والمحلي جراء تداعيات جائحة فيروس كورونا، لمساعدة الشباب للتغلب على تلك التداعيات الاقتصادية والتجارية ومساعدتهم لتحقيق طموحاتهم وتطبيق وإنجاح أفكارهم وابتكاراتهم.

ودعت أمانة المصريين الأحرار بمحافظة بورسعيد، الثلاثاء، الشباب الذين لديهم الفكرة والإرادة لبدء مشاريعهم الخاصة للانضمام إلى المبادرة بتقديم أفكارهم ومشاريعهم المُراد تنفيذها والاستفادة من البرامج التأهيلية والتدريبية المُعدّة في هذا الشأن.

ومن المقرر أن تضم تلك المبادرة العديد من الفعاليات التدريبية والتأهيلية للمشاركين ومحاور التدريب كيفية إطلاق المشروعات وإدارة الأعمال وريادتها، وإعداد دراسة الجدوى للمشروعات والحصول على التمويل اللازم لكل مواطن وشاب لبدء مشروع يغير من نمط حياته.

كما يشمل برنامج المبادرة تقديم مكافآت تشجيعية لأفضل ثلاث مراكز من مشروعات الأعمال المشاركة، إضافة إلى خدمات أخرى للمشروعات المستحقة والمؤهلة للتنفيذ.