الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بالفيديو: عمال مصنع السامولي يقطعون طريق المحلة – المنصورة احتجاجًا على تأخر الأجور

السبت 21/يوليه/2012 - 02:57 م
بالفيديو: عمال مصنع
بالفيديو: عمال مصنع السامولي يقطعون طريق المحلة – المنصورة
الغربية – محمد عوف
طباعة
قام اليوم مئات العاملين بمصنع السامولي للصناعات النسيجية بقطع الطريق الزراعي بين مدينتي المحلة – المنصورة أمام شركة النصر للغزل والنسيج.

وذلك احتجاجًا على تأخر صرف مستحقاتهم المالية من أجور وحوافز وتجاهل صاحب المصنع لمطالبهم فضلاً عن صدور قرار من مجلس الإدارة بمنح العاملين إجازة بدون مرتب لمدة أسبوع وقام العمال بإضرام النيران في إطارات الكاوتشوك معبرين عن غضبهم خاصة مع دخول شهر رمضان المبارك مما تسبب في توقف حركة سير السيارات بين المحلة وسمنود والمنصورة وإضطر المواطنين لاستخدام طرق أخرى بديلة .

وأكد المحتجون أن رئيس مجلس إدارة المصنع يتعمد تجاهل مطالب المشروعة فى صرف أجورهم وعلاوتهم المالية خلال الشهور الماضية بحجة  تراكم الديون على المصنع كما أن إدارة المصنع تتعسف ضد العديد من العمال وتتجاهل علاجهم على الرغم من إصابتهم أثناء العمل داخل المصنع مما يعد خرقًا للحقوق العمالية مطالبين مؤسسات المجتمع المدني والاتحادات النقابات العمالية بالدفاع عن حقوقهم المهدرة.

انتقل المحاسب السيد خشبة رئيس مدينة المحلة للمصنع والقيادات الأمنية لإقناع العمال باعادة فتح الطريق بعد أن وعدوهم بدراسة هذه المطالب وتنفيذها في أسرع وقت .

شاهد الفيديو...

&feature=plcp
ads