رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الإثنين 21 سبتمبر 2020 الموافق 04 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

قدمت «راجعين» في ألبومي بعدما نُسبت لعمرو دياب.. «اعترافات طلعت زين»

السبت 15/أغسطس/2020 - 10:26 م
الفنان طلعت زين
الفنان طلعت زين
وائل توفيق
طباعة
كانت بداية الفنان طلعت زين مع فرقة "بيتي شاه" التي ضمت كلًا من عمر خورشيد، عمر خيرت، هاني شنودة، عزت أبو عوف. وحقق نجاحاته من خلال أغنيات "تعالى، تعالى"، "مكارينا"، "تيكي تا"، وبدأت علاقته بالجمهور من خلال أعمال أكد بها نجاحه خاصة في حفلته بمهرجان القاهرة السينمائي رفقة الفنانة أنغام في حفل الافتتاح.

وقال الفنان الراحل في حواره لجريدة "الوفد" 1998، إنه عرضت عليه العديد من الأعمال المسرحية بعد نجاحاته التي حققها في الأغنية، وفضل الاشتراك في عمل مسرحي يوثق العلاقة بينه وبين الجمهور، وهو ما تحقق في مسرحية "شبورة".

اشتهر طلعت زين في من خلال مشاركته في مقدمة أغنية "راجعين" لعمرو دياب، يقول عن ذلك، أن أغنية "راجعين" لم تسجل على شرائط كاسيت بصوته في المقدمة، لأنها كتبت قبل تصويرها فيديو كليب، وقبل التصوير اقترح طارق العريان عمل سيناريو يبدأ فيه "طلعت" بالأغنية بشكل يمهد لظهور عمرو دياب ويقدمه في الأغنية فكتب مدحت العدل "تعالى، تعالى"، ولحنها أشرف محروس أما بقية الأغنية فكانت من تلحين رياض الهمشري.

بعد نجاح فيديو كليب الأغنية زادت مبيعات شريط "راجعين"، وهنا يعترف طلعت زين قائلًا: "البعض ينسبون الأغنية كاملة لعمرو دياب، ولذلك طلب مني الجمهور تقديم أغنية "تعالى" كاملة وبالفعل قدمتها في ألبوم خاص بي".

وكان الفنان الراحل يرى أن الغناء هو عشقه الأول قبل أن يفكر في التمثيل، وهو دائمًا يبحث عن الجديد الذي يقدمه كمغن ليس كممثل.