رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 26 سبتمبر 2020 الموافق 09 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بعد نقل أوراق طلاقها لقاضٍ آخر.. أنجلينا جولى: «كان هناك شىء غير مرغوب فيه»

السبت 15/أغسطس/2020 - 09:52 ص
 أنجلينا جولى
أنجلينا جولى
منة سالم
طباعة
أعلن نجما هوليود الأكثر شهرة عالميًا أنجلينا جولي وبراد بيت انفصالهما بشكل رسمي منذ عام 2016، لكن الثنائي أمضيا السنوات الأربع الماضية في البحث عن أفضل نقاط طلاقهما لتصيب مفاوضاتهما نظامًا سليمًا للحياة.

وحسبما أفاد موقع «ديلي ميل» رفعت أنجلينا جولي دعوى قضائية لتسوية إجراءات الطلاق والاتفاق على حضانة الأطفال بشكل رسمي، وتحدث مصدر مقرب لأنجلينا جولي عن كواليس انفصالها، مشيرًا إلى عدم ارتياحها في بادئ الأمر في التعامل مع القاضي الأول الذي كان يحكم بشأن قضية انفصالها عن براد بيت، لافتًا إلى أنه كان يستخدم أسلوب المماطلة الذي جعلها تشعر بأن هناك شيئًا غير مرغوب فيه يحدث على صعيد حياتها.

وأضاف المصدر، أن أنجلينا كانت لا ترغب في تأخير قرار الانفصال بشكل رسمي وقانوني، خاصة أن الأوراق التي تريدها المحكمة سليمة، إضافة إلى أنها تريد حلا لهذه المشكلة مع القاضي، لذلك لا يوجد مزيد من التأخير لذلك طلبت تحويل المستندات والأوراق الخاصة بطلاقها إلى قاضٍ ثانٍ.

جدير بالذكر أنه في عام 2016، تلقى عشاق ثنائي هوليوود الشهير خبر انفصالهما مع تداول أسباب كثيرة، منها إدمانه، والتعامل بعنف مع الأطفال، لكن أهم الأسباب التي طُرحت، هي خيانة براد بيت لأنجلينا وارتباطه عاطفيًا بفتاة أخرى.

الكلمات المفتاحية