الثلاثاء 13 أبريل 2021
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

غدًا.. مدحت صالح يحيي حفلًا على مسرح النافورة بالأوبرا

مدحت صالح
مدحت صالح

يستعد المطرب مدحت صالح، لإحياء حفل غنائي، مساء غد الخميس، على مسرح النافورة الجديد بدار الأوبرا المصرية.

ويحيي مدحت صالح، الحفل بمشاركة عازف البيانو عمرو سليم وفرقته، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل عددا كبيرا من أغنياته الشهيرة، ومنها: "أكيد، وحكاية وردية، ولا تسوى دموع، وحاتكلم، وكوكب تانى، والمليونيرات، وحد يقول لحبيبى، وبحلم على قدى، ويا جريد النخل العالى"، بجانب مختارات من أشهر أعمال تراث الموسيقى العربية.

ويواصل مدحت صالح، تسجيل أغنيات ألبومه الغنائي الجديد استعدادا لطرحه في الأسواق خلال العام الجاري، وعلم "الدستور" أن الألبوم من المقرر أن يضم حوالي 10 أغنيات متنوعة بين الرومانسي والمقسوم والحزين، من بينها أغنية: "أرض الطيابة، وشوف يا معلم، وبالمختصر المفيد، وحالتي صعبة، وقربلي، ووردي، وأحلى ناس". وغيرها من الأغنيات.

وتعاون مدحت صالح، في الألبوم مع عدد كببر من صناع المزيكا في مصر، ومن الشعراء كل من الشاعر تامر حسين، وأيمن عز، وإيهاب عبدالعظيم، ومحمد مصطفى، ومحمد عاطف، ووليد العيسوي، ومحمد رسلان.

كما تعاون مع عدد من الملحنين، من بينهم تامر علي، وأحمد زعيم، وعمرو الشاذلي، ومحمود أنور، وكريم طارق، وكان للموزع الموسيقي محمد شفيق، نصيب الأسد في توزيع أكبر عدد من الأغنيات في الألبوم، بالإضافة إلى كل من الموزع الموسيقي أحمد وجيه، وجو حنا.